Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبدالعال: نحتاج لجنة انضباط أجنبية.. واستدعاء النقاز غير قانوني

عبدالعال: نحتاج لجنة انضباط أجنبية.. واستدعاء النقاز غير قانوني

أستغرب معاقبة حمدان وترك لاعب الهلال رغم نفس المخالفة

A A
طالب عبدالعزيز عبدالعال حكيم ورئيس النادي الأهلي الأسبق بالاستعانة بلجنة انضباط وأخلاق من خارج المملكة من أجل عدالة المنافسة وإصدار العقوبات لكل من يستحق العقوبة.

وقال لـ»المدينة»: أولا أبارك لمنتخبنا تربع صدارة مجموعته، والحمدلله لم تضع جهود وزارة الرياضة ودعمها لجميع الأندية، و-إن شاء الله- فالنا الإبداع في نهائيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢ وليس مجرد الوصول والمشاركة وتكرار إنجازات ٩٤ في أمريكا، وذلك سيتحقق بدعم سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -حفظه الله-».

وتابع: « ثانيا أطالب وأتمنى وبصوت غيري من الملايين أن توكل لجنة الانضباط والأخلاق إلى قانونيين غير سعوديين، وطالما نستعين بغير السعودي في كل المجالات من الأطباء إلى السائقين، والرياضة في الفريق 7 أجانب ومدربين وتحكيم غير أجنبي، فلماذا لا نستعين بلجنة انضباط غير سعودية بعد تكرار الأخطاء وتفاوت في إصدار العقوبات والتغاضي عن بعض الأخطاء التي تستحق العقوبة والكيل بمكيالين وعلى سبيل المثال لا الحصر وخلال أسبوع تم معاقبة لاعب الاتحاد حمدان الشمراني بالطرد وعدم معاقبة لاعب الهلال رغم ذات الخطأ المرتكب وهو الضرب بالكوع، والاستدعاء غير القانوني للاعب الأهلي حمدي النقاز».

وأستغرب إصدار العقوبات على نادٍ ومعاقبته وترك الجاني الذي رمى قارورة ورغم وجود كاميرات متطورة تكشف الجاني لتتم معاقبته ليكون عبرة لغيره لمن يحاول تشويه جماهير النادي لو يكون مندسًا من أجل الإضرار بالنادي ويوجد في الملعب أجهزة أمنية ذات كفاءة عالية للقبض على الفاعل».

وأضاف عبدالعال:» أستغرب أخطاء لجنة الانضباط والأخلاق المتكررة لصالح فريق معين ومحدد، ولله الحمد المملكة متقدمة ومتطورة في كل المجالات، لكن سبق وأن قلت أن لجنة الانضباط والأخلاق بحاجة إلى انضباط».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store