Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد: علينا مضاعفة الجهد لتحقيق هدفنا

رينارد: علينا مضاعفة الجهد لتحقيق هدفنا

A A
قال المدير الفني للمنتخب الوطني هيرڤي رينارد «وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة ولازال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا فيها في المباريات السابقة، وهدفنا أن نصل الى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل «.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب فيتنام المقررة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعن سر تميز المنتخب الوطني في التصفيات الحالية قال رينارد: تميزنا بالعمل الجاد فلدينا لاعبون ذوو إمكانيات جيدة وروح عالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجموعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل».

وأضاف «محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح».

وعن قوة المنتخب الفيتنامي قال: «نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريقًا طموحًا ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store