Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر بقائمة شابة في كأس العرب

الأخضر بقائمة شابة في كأس العرب

مساعد رينارد يتولى قيادة المنتخب في البطولة

A A
أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر أن قائمة المنتخب المشارك في كأس العرب ستعتمد على اللاعبين الشباب والمنتخب الأولمبي، وأوضح رينارد في مؤتمر صحفي عقد أمس بالرياض أن مساعده لوران بونادي، سيتولى قيادة المنتخب في كأس العرب، على أن يتولى هو الإشراف على التدريبات.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة، بطولة كأس العرب 2021، في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبرالمقبل. وبين رينارد أنه تم التنسيق مع سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بحيث تم الاستقرار على قائمة الاخضر بالتنسيق بين جهازي المنتخبين الأول والأولمبي.

وألمح رينارد إلى أن تركيزه في الفترة المقبلة ينصب على حماية لاعبي المنتخب الأول من الإجهاد، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع لجنة المسابقات على إقامة مؤجلات الهلال والنصر خلال بطولة كأس العرب، حتى يكون لاعبو المنتخب بدون ضغط مع استئناف تصفيات المونديال في يناير المقبل.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأول، أنه لجأ إلى هذا القرار، نظرًا للمشاركات المتتالية للاعبين الدوليين، وتعرض عدد منهم للإصابات فضلًا عن مباريات الدوري المؤجلة.

من جانبه قدم لوران بونادي الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم لرينارد على ثقتهم به لقيادة الأخضر في كأس العرب، مؤكدًا أنهم سيقدمون كل ما لديهم للوصول إلى الهدف.

وجاءت قائمة الأخضر لكأس العرب كما يلي:

- حراسة المرمى: محمد الربيعي، زيد البواردي، نواف العقيدي

- الدفاع: سعود عبدالحميد، مهند الشنقيطي، متعب الحربي، خليفة الدوسري، وليد الأحمد

- الوسط: نواف بوشل، حامد الغامدي، سليمان هزازي، نايف الماس، علي مجرشي، إبراهيم محنشي، محمد القحطاني، بدر منشي، مشعل الصبياني، أيمن يحيى

- الهجوم: تركي العمار، زياد الجهني، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store