Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر لاستعادة التوازن.. والشباب للقفز على الصدارة

النصر لاستعادة التوازن.. والشباب للقفز على الصدارة

استئناف الدوري بعد انتهاء التوقف الدولي

A A
يُعاود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين منافساته عصر السبت بمباريات الجولة الثانية عشرة، بعد فترة توقُف بسبب أيَّام الفيفا ومُشاركة مُنتخب المملكة في التصفيات الآسيوية النهائية المُؤهلة لكأس العالم 2022 .

النصر× الرَّائد

يتطلَّع فريق النصر بأن يكون لقاءه مع الرَّائد، بداية التصحيح واستعادة توازن الفريق، بعد المُستويات والنتائج المُتواضعة التي يُحققها الفريق وفي ظل عدم الاستقرار الإداري والفني للفريق، الذي يحتل المركز التاسع بـ 13نقطة. بينما الرِّائد فلازال يُواصل صحوته وانتعاشته وتقديم المُستويات والنتائج الجيدة.

الطائي × الفتح

يلتقي فريقا الطائي والفتح، في مباراة ستكون الأولى للتشسلس سييرا لانتشال الطائي من أزمته الحالية.

ضمك × الفيحاء

يستقبل ضمك جريح الجولة الماضية ، الفيحاء الفائز على الحزم ويسعى ضمك للعودة سريعاً واستعادة نغمة الانتصارات مُجدداً وخطف الصدارة ولو مُؤقتاً في حال تعثُر الشباب أمام الفيصلي .بينما ضيفه الفيحاء يدخُل اللِقاء بمعنويات مُرتفعة بعد فوزه في الجولة الماضية على الحزم .

الفيصلي × الشباب

يصطدم الفيصلي بقوة وخبرة الشباب في لقاءٍ سيأخُذ طابع القُوَّة والإثارة والأهمية مع أفضلية نسبية للضيوف الشباب، حيث يدخُل اللِقاء بعزيمة الفوز من أجل خطف الصدارة ولو مُؤقتاً، والفريق يسير بخُطى واثقة وثابتة نحو المُقدمة في ظل التكامُل والاستقرار الإداري والفني ونجومية لاعبيه.

ويحتل اللَّيث المركز الثاني بـ21 ويأمل في خطف نقاط المُباراة وبالتالي خطف الصدارة ولو مؤقتًا مستفيداً من تأجيل مباراة الاتحاد أمام الهلال.

بينما المُستضيف الفيصلي، فهو فريق صعبٌ وخاصةً على أرضه، وسيكون مُدرب الشباب شاموسكا في صدامٍ مع فريقه السابق الفيصلي، الذي يحتل المركز الثامن بـ 14 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store