Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يبحث عن نصيبه من أبها

الأهلي يبحث عن نصيبه من أبها

الحزم والباطن يُواجهان الاتفاق والتعاون للهروب من المُؤخرة

A A
تُلعب عصر ومساء اليوم الأحد 3 مُباريات لحساب الجولة الثانية عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين في ملاعب مُدُن الرَّس، المحالة وحفر الباطن، في حين تأجلَّت المُباراة الرابعة والتي ستجمع الهلال والاتحاد إلى وقتٍ لاحق بسبب انشغال الهلال بنهائي دوري أبطال آسيا مساء بعد غدٍ الثلاثاء في الرياض.

الحزم يلاقي الاتفاق

في الرَّس بالقصيم وعند الساعة الثالثة والرُبع عصراً، يلتقي الجريحان الحزم والاتفاق في لقاء الظروف والهُموم المُشتركة بينهما، حيثُ أنَّ مُستوياتهما ونتائجهما مُتذبذبة وغير مُرضية لجماهيرهما ويسعى كل فريق لتصحيح مساره وترتيب أوراقه والعودة لحالة التوازن والانطلاق والدُخول في المنطقة الدافئة والآمنة.

للحزم (10) نُقاط في المركز الحادي عشر، وللاتفاق مثلها في المركز الثالث عشر.

أبها يصطدم بالأهلي

وفي المحالة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية وعند الساعة الثالثة والنصف عصراً، يحلُ فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على أبها في لقاءٍ تتفوَّق فيه كفَّة الفريق الثاني صاحب الأفضلية النسبية من حيث الخبرة والمعنويات والترتيب، خاصةً وأنَّ الفريق بدأ يأخُذ وضعه ومساره والتطوُر والتقدُم في مُستوياته ونتائجه في الجولات الأخيرة، وظهرت لمسات المُدرب الألباني بيسنيك هاسي واضحة على الفريق ويسعى لمُواصلة صحوته وانتعاشته، حيثُ يملك الفريق (15) نُقطة يحتل بها المركز السابع ويتطلَّع لتحقيق فوزه الرابع والتقدُم واللحاق بركب المُقدِمة.

بينما المُستضيف أبها فلا زال الفريق يبحث له عن مخرج من أزمته في ظل المُستويات والنتائج المُتواضعة التي يُقدِمها حتّى الآن مما جعله يتراجع للمركز الرابع عشر بـ(10) نُقاط، والفريق الأبهاوي ليس بالسهل فهو صعب المراس على أرضه وبين جماهيره وقادر على العودة متى ما كان في أحسن حالاته.

الباطن يستضيف التعاون

وعند الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساء وفي حفر الباطن، يستقبل الباطن الجريح نظيره التعاوُن المُتطوِّر في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما وللهروب من مُؤخرة الترتيب. الباطن يحتل المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بـ(9) نُقاط، بينما التعاون يملك (10) نُقاط في المركز الثاني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store