Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضمك يتصدر مؤقتا.. وسييرا يقود الطائي لتجاوز الفتح

ضمك يتصدر مؤقتا.. وسييرا يقود الطائي لتجاوز الفتح

الفيصلي والشباب يعرقلان بعضهما بالتعادل

A A
تصدر فريق ضمك ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين بشكل مؤقت، بعد فوزه الصعب على ضيفه الفيحاء بنتيجة 1-0 سُجِّل عن طريق فاروق شافعي في الدقيقة 83، وكان الفيحاء قد فقد خدمات لاعبه اليوناني باناغيوتيس تاختيدس بعد طرده إثر مُخاشنته للاعب ضمك، وذلك ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ضمك للنُقطة 24 في المركز الأول وصدارة الترتيب مُؤقتاً، بينما تجمَّد رصيد الفيحاء عند النُقطة السابعة عشرة في المركز السادس.

كما حقق فريق الطائي فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد لويس سييرا في أول مباراة يشرف عليها بعد التعاقد معه، وذلك على حساب ضيفه فريق الفتح بنتيجة 1-0، وجاء الهدف في الدقيقة 94 من عُمر المُباراة والجماهير تُغادر الملعب عن طريق الجزائري أمين سعيود برأسيةٍ جميلة بعد كُرةٍ مرفوعة من عبدالكريم القحطاني داخل المنطقة غمزها سعيود برأسه داخل الشباك الفتحاوية كهدف أول ووحيد في المُباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الطائي إلى النُقطة العاشرة في المركز الرابع عشر، بينما بقي الفتح عند النُقطة الثانية عشرة في المركز العاشر بعد أن تلقَّى الخسارة الخامسة وتاركاً أكثر من علامة تساؤل على مُستوياته ونتائجه المُتواضعة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق الفيصلي مع ضيفه الشباب دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وظهرت المباراة بشكل متكافئ من الفريقين اللذين أهدرا عددًا من الفرص المحققة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 22 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 15 نقطة ثامنًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store