Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قصة نجاح تاريخية لم ترو بعد..

قصة نجاح  تاريخية لم ترو بعد..

تمكين المرأة في الرئاسة..

A A
بعد تشكيل وكالة التطوير النسائية في المسجد الحرام؛ كان الهاجس الرئيس للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس تعزيز منظومة الرئاسة بالقيادات النسائية المؤهلة والتي ظهرت بقوة في موسم الحج الماضي.

ومع الاعلان عن أكبر واشمل هيكلية في تاريخ الرئاسة تم تعيين قيادات نسائية مؤهلة للانتقال نحو التقنية الذكية بكفاءة عالية، وجودة متميزة تعكس الصورة المشرفة للوكالة التطويرية، وفق الرؤية المباركة 2030. وانطلقت الوكالة التطويرية للشؤون النسائية بالمسجد الحرام التي ترأستها الدكتورة العنود بنت خالد العبود والتي تم تعيينها مساعدًا للرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية مطلع العام الحالي في تعزيز جهودها لتحقيق قفزات نوعية واستثنائية لدعم وتمكين المرأة لخدمة قاصدي الحرمين.

وتعد وكيلة الرئيس العام لتمكين المرأة مرام عبدالكريم المعطاني نموذجًا مشرفًا لعشرات من القيادات النسائية وتمثل انعكاسًا لما حققته المرأة من إنجازات ضمن خطة الرئاسة للمبادرات التحولية.

مرام المعطاني قصة نجاح المنظومة النسائية في الرئاسة لتمكين المرأة حيث تقول في تصريحات لـ»المدينة»: أنا فخورة بالعمل في المسجد الحرام وخدمة القاصدات، مؤكدة أن تمكين المرأة حظي باهتمام القيادة الرشيدة في جميع المجالات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store