Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يستقبل قائد قوة أمن المنشآت ويطلع على تقرير الأمانة والبلديات

أمير الباحة يستقبل قائد قوة أمن المنشآت ويطلع على تقرير الأمانة والبلديات

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الامارة، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العقيد الحسين أبو عائض البارقي والذي صدر قرار تعيينه مؤخراً. وفي بداية اللقاء هنأ سموه العقيد البارقي على هذه الثقة الكريمة متمنياً له التوفيق، ومؤكداً في الوقت ذاته على اهمية تواجد قوة امن المنشآت والدور الكبير الذي تقدمه ثم دشن سموه اعمال القوة بالمنطقة .

من جانبه أعرب العقيد البارقي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته السديدة التي ستسهم بإذن الله في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين مؤكداً حرصه وجميع العاملين في قوة أمن المنشآت على بذل المزيد من الجهود بما يحقق التطلعات.

من جهة أخرى استقبل سموه أمين المنطقة الدكتور علي بن محمد السواط وعدد من وكلاء الامانة. حيث تسلم سموه عدة تقارير عن منجزات الأمانة وبلديات المنطقة في معالجة التشوهات البصرية وتقرير الاستثمارات البلدية واستعراض خطة الامانة والبلديات في مواجهة السيول والامطار لهذا العام. وأستمع سموه إلى شرح من الدكتور السواط عما تضمنته التقارير من جهود وأعمال واحصائيات عن المنجزات والخطط المستقبلية. وثمن سموه الجهود التي تقدمها الأمانة والبلديات في مدن ومحافظات المنطقة، ومؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة وسرعة إنجاز المشاريع الجاري تنفيذها ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store