Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أبها بأداء باهر.. يعيد الأهلي لدوامة الخسائر

أبها بأداء باهر.. يعيد الأهلي لدوامة الخسائر

انتفاضة الاتفاق تزيد أوجاع الحزم.. والباطن يهزم التعاون

A A
تغلب فريق أبها على ضيفه الأهلي بهدفين دون مقابل ضمن الجولة الـ١٢ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع فارس الجنوب رصيده إلى ١٣ نقطة في المركز الـ١١، بينما بقي الأهلي على نقاطه الـ١٥ سابعًا.

وكان الفريق الأهلاوي هو المبادر بالهجوم عن طريق الأطراف

ومن ركلة زاوية في الدقيقه ١٦ سجل دانكلير هدفًا من تمريرة عبدالرحمن غريب لكن حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي التسلل.

مجمل الشوط الأول كان سجالاً بين الفريقين دون فعالية رغم أنه سنحت عدد من الفرص للفريقين.

وفي الشوط الثاني نظم فريق أبها صفوفه وكانت السيطرة الميدانية لمصلحته مع تماسك دفاعه، بينما لم يقدم الأهلي أي مستوى يذكر، وغابت خطورته الهجومية، وفي الدقيقه ٧٥ سجل محترف أبها ميتشيل تي فريدي هدف فريقه الأول بعد أن كسر مصيدة التسلل، مما جعل فريق الأهلي يهاجم بغية التعديل، ليكسب أبها ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعد أن لامست الكرة يد عبدالباسط هندي، ليسجل منها سعد بقير الهدف الثاني.

في حين صالح فريق الاتفاق جماهيره بعد أن حقَّق فوزه الثالث في الدوري على حساب مُستضيفه ونظيره فريق الحزم بنتيجة 3-0 في مُباراةٍ كانت مُمِلَّة في شوطها الأول، وفي الدقيقة 45 استطاع الاتفاق أن يُنهي الشوط الأول بهدف عن طريق السويدي روبين كوايسون بعد عرضية من وليد أزارو من الجهة اليُمنى. وفي الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين نسبيًا وخاصةً الفريق الاتفاقي الذي كان له حضور ووُصول للمرمى، في ظل عدم الانسجام والتنظيم بين لاعبي الحزم، وفي الدقيقة 84 يُضيف وليد أزارو الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من نعيم السليتي، وعزز فيليب كيش تقدُم فريقه بتسجيله للهدف الثالث برأسيةٍ جميلة. وبهذه النتيحة يرتفع رصيد الاتفاق للنُقطة الثالثة عشرة في المركز العاشر، بينما تجمَّد رصيد الحزم عند النُقطة العاشرة في المركز الثالث عشر. كما حقق فريق الباطن فوزًا مثيرًا على ضيفه التعاون بنتيجة ٣-٢، ليرفع رصيده إلى ١٢ نقطة في المرتبة الـ١٣ متقدمًا مركزًا واحدًا عن التعاون الذي يملك ١٠ نقاط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store