Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس نجران من ألمانيا لـ « المدينة »: صحتي جيدة.. والنادي في أيد أمينة

رئيس نجران من ألمانيا لـ «  المدينة    »: صحتي جيدة.. والنادي في أيد أمينة

شكر جماهير ناديه الوفية

A A
طمأن رئيس نجران صالح بن سالم آل حيدر من ألمانيا جماهير ناديه ومحبيه أنه في أتم صحة وليس هناك ما يدعو للقلق حيال العارض الصحي الذي ألم به.

وأضاف آل حيدر: أنا الآن في مرحلة استجمام آخذاً بنصيحة الأطباء نتيجة ضغوط العمل المتواصل طيلة الفترة الماضية.

آل حيدر وجه رسالة محبة لجماهير ناديه الذين غمروه بلطفهم ومتابعتهم له من خلال اتصالاتهم وسؤالهم الدائمين كما أشاد بما تابعه خلال اللقاء السابق من الهتاف باسمه في المدرجات ومنصات التواصل الاجتماعي والدعاء له بالصحة والسلامة وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الترابط الكبير بين إدارة النادي وجماهيره الوفية المخلصة.

كما أثنى آل حيدر على العمل الكبير الذي يقوم به نائبه والمكلف برئاسة النادي خلال الفترة الحالية يحيى شغاث الذي من شأنه أن يحقق للنادي أفضل النتائج، وقال: لاغرابة فالأخ يحيى يمتلك الكفاءة والقدرة والمهنية في هذا المجال لاعباً ومشرفاً وإدارياً، وأناشد محبي النادي بالالتفاف حول إدارة آل شغاث، لا سيما أن تحقيق النتائج المرضية يأتي نتيجة التكامل في العمل بروح الجماعة وعلى اللاعبين الأخذ في الاعتبار أن كل اللقاءات القادمة تعتبر مفصلية وهم أهلٌ لتحقيق طموحات وتطلعات جماهيرهم الوفية التي تلاحق فريقها من محطة إلى محطة حباً وعشقاً وأملاً في تحقيق الفوز ولاغيره.

وحول عودته للعمل في النادي مجدداً قال آل حيدر ليس هناك ما يمنع من عودتي لعشقي ولبيتي الثاني ففيه ترعرعت ومن خلاله عرفني الكل لاعباً ثم إدارياً من خلال العمل الحالي في مجلس الإدارة.

وأضاف آل حيدر: لله الحمد والمنة لن يتأثر نادي نجران بابتعاد أحد فمحبيه كُثر والنادي في أيدٍ أمينة معي وبدوني.

وفي نهاية حديثه شكر آل حيدر صحيفة «المدينة» نظير متابعتها للنادي منذُ الأزل وخير دليل تواصلها الآن كما شكر كل من سأل عنه ودعا له في ظهر الغيب وقال: إن دل هذا على شيء فإنما يدل على الوفاء الكبير الذي يتمتع به أبناء المنطقة على وجه العموم ومحبي نادي نجران على وجه الخصوص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store