Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اليكس جرانت..استرالي بأحلام كورية

اليكس جرانت..استرالي بأحلام كورية

A A
فرض الأسترالي اليكس جرانت بصمته مع نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بعدما سجل هدف التعادل المصيري خلال مباراة الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا 2021.

وكان بوهانغ توج مرتين بلقب بطولة الأندية أبطال الدوري عامي 1997 و1998، قبل أن يحصد اللقب الثالث في دوري أبطال آسيا 2009.

وانضم جرانت البالغ من العمر 27 عاماً إلى بوهانج مطلع العام الجاري قادماً من بيرث جلوري الأسترالي، ولكن بدايته مع الفريق كانت بطيئة، حيث أجبرته الإصابة في القدم مطلع الموسم على عدم المشاركة لفترة من الوقت.

ولكن اللاعب الأسترالي ظهر بقوة في دوري أبطال آسيا، وهو يتطلع الآن تحت قيادة المدرب كيم جي دونج تقديم أفضل ما لديه.

وقال جرانت في تصريحات أخيرة له، نحن نشعر بالحماس للفوز بلقب البطولة من خلال الأجواء حول مقر النادي، هنالك صور في مقر النادي تعرض رفع لقب دوري أبطال آسيا وبطولات أخرى.

وأضاف، أنا أعرف أن بوهانج يعتبر من الفرق الكبيرة في دوري أبطال آسيا، وأنه يمتلك تاريخاً كبيراً في البطولة وفي البطولات المحلية، وأنا أشعر بهذا الأمر في النادي، حيث ينتظر منا أن نقوم بعمل جيد في هذه البطولة.

وأوضح، نادي بوهانج غاب عن البطولة لعدد من السنين، ولكن الحصول على هذه الفرصة يجعل من الجميع يتوقع منا أن نقوم بعمل جيد.

وأردف بالقول، الجميع يؤمن أن بوهانج قام بعمل جيد في البطولة سابقاً، ولا يوجد أي سبب لعدم قدرتنا على تكرار ذلك، هذا الاعتقاد كان موجوداً طوال الموسم، رغم أننا لم نحقق نتائج ثابتة خلال الدوري المحلي، ولم تكن نتائجنا بمستوى طموحاتنا.

ويشار إلى أن جرانت غاب عن دوري أبطال آسيا العام الماضي مع بيرث جلوري بسبب تعرضه لإصابة في الركبة، قبل أن يبدأ رحلة جديدة في كوريا الجنوبية.

وكان من المقرر أن ينضم اللاعب إلى نادي سيؤول، ولكن الصفقة لم تتم، قبل أن يتعاقد معه نادي بوهانغ ستيلرز، حيث قدم عروضاً مميزة خلال دور المجموعات وساهم في بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى منذ عام 2014.

وخلال المباراة أمام أولسان في قبل النهائي، كان الأخير يتقدم بنتيجة 1-0 حتى الدقيقة 89 قبل أن يسجل غرانت هدف التعادل الثمين عبر كرة رأسية، ليفرض خوض ركلات الترجيح التي كان الفوز فيها من نصيب بوهانج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store