Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضغوطات على إدارة الأهلي لإقالة هاسي

ضغوطات على إدارة الأهلي لإقالة هاسي

بالأرقام الفريق يتقهقر مع المدرب الألباني

A A
كشفت مصادر «المدينة» أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تتعرض لضغوط شرفية وجماهيرية لإلغاء عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم باسنيك هاسي، بسبب النتائج السلبية للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لعب 13 مباراة، لم يفز سوى في 3، فيما تعادل 6 مرات وخسر 4 مباريات، وسجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا، ليجمع 15 نقطة من أصل 39 وضعته في المركز التاسع.

وتسببت الخسارتان المتتاليتان اللتان تلقاهما الأهلي من أبها والنصر في زيادة موجة الغضب الجماهيرية، لا سيما في ظل التغييرات الخاطئة التي أجراها المدرب أثناء المباراة، ففي الوقت الذي كان الفريق متأخرًا بالنتيجة يجري تبديلات دفاعية بدلًا عن تنشيط النواحي الهجومية.

كما أبدت الجماهير الأهلاوية استياءها من أداء مهاجم الفريق عمر السومة، وعدم تقديمه للمستويات المعروفة عنه وكثرة تعرضه للإصابات، وطالت الانتقادات الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز والذي لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق.

الجماهير اعتبرت أن فترة التوقف الحالية للدوري تعتبر فرصة للإدارة لتصحيح أوضاع الفريق، من خلال التعاقد مع جهاز فني جديد يملك الإمكانيات التي تؤهله لقيادة القلعة، ويكون لديه الوقت الكافي لدراسة الفريق وتصحيح الأخطاء الفنية العديدة التي وقع فيها اللاعبون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store