Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتفاق يتجاوز الفيصلي.. وتعادل الباطن والحزم

الاتفاق يتجاوز الفيصلي.. وتعادل الباطن والحزم

الهلال المنتشي بآسيا.. في ضيافة أبها

A A
تغلب فريق الاتفاق على ضيفه الفيصلي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمعهما أمس بالراكة ضمن الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل الهدف الوحيد اللاعب نعيم سليتي في الدقيقة 50، ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 16 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي الفيصلي على نقاطه الـ13 وتراجع للمرتبة العاشرة.

وفي مباراة أخرى تعادل الباطن مع ضيفه الحزم دون أهداف، ليرفع السماوي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ12، بينما وصل الحزم إلى 11 نقطة في المرتبة الـ15.

من جهة أخرى ​تُختتم عصر اليوم الأحد مُباريات الجولة الثالثة عشرة، حيثُ تُلعب مُباراة واحدة تجمع أبها بالهلال عند الساعة الثالثة والنصف على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وهو لقاء تُرجَّح فيه كفَّة الفريق الضيف الزعيم بطل آسيا والذي ما زال يعيش الأفراح والمسرَّات بتحقيقه بطولة دوري أبطال آسيا والآسيوية الثامنة، وكُل المُؤشرات والمُعطيات تقف لصالحه خبرةً وتمرُساً وتكتيكاً ولما يملكه من ترسانة من النجوم، ويدخُل هذا اللِقاء من أجل مُواصلة أفراحه والاحتفاء مع جماهيره في أبها بالبطولة الآسيوية، والانطلاق واللِحاق بركب المُقدِمة خاصةً أنَّ له 3 لقاءات مُؤجلة أمام الفيحاء والنصر والاتحاد.

الهلال يقف في المركز الرابع بـ(19) نُقطة جمعها من 5 حالات فوز و4 تعادلات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتَّى الآن، بينما المُستضيف أبها فلا زال يبحث عن هويته وشخصيته رغم صحوته وانتعاشته في الجولة الماضية وفوزه على الأهلي بهدفين نظيفين، وهو فريق عنيد وصعب المراس خاصةً على أرضه، وهو يُواجه اليوم فريقاً كبيراً صعباً ويتطلَّع لإفساد فرحته ومُواصلة التقدُم على حسابه والهروب من المقاعد الخلفية، حيثُ يملك (13) نُقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر، جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد و7 خسائر كأكثر الفرق خسارةً مع فريق الطائي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store