Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الطائف..توظيف الجانب الريادي وتشجيع الطالبات على التنافس في سوق العمل

الطائف..توظيف الجانب الريادي وتشجيع الطالبات على التنافس في سوق العمل

A A
نفذت دور الريادة بالطائف بالتعاون مع ادارة النشاط الطلابي بادارة التعليم لقاء"افتراضي" جمع 100 طالبة ومعلمه في اطار العمل على توضيح ريادة الاعمال لدورها في اذكاء روح المنافسة في سوق العمل ..

و أكدت المدير التنفيذي لدور الريادة منى الزهراني ان ذلك يأتي لاكتشاف الشغف وتوظيفه في الجانب الريادي. كونه السبب الرئيسي في نجاح المشاريع الريادية واستمراريتها في يومنا هذا لأنه يلهمنا جنون الأفكار ويمنحنا حب العمل وإحداث الفوارق. وقالت منى، ان شخص الشغوف مليء بالأفكار الريادية ملهم لذاته وما حوله نابع بالقوة نتيجة لتركيزه على ما يثير حماسه. فكلما زاد الشغف في داخل الروح زادت السعادة والتمسك بالعمل. كما اكدت على اهمية تشجيع الطلاب والطالبات على توظيف الشغف في مجال ريادة الأعمال والمشاريع مما يعود بالنفع على استمراريتها ودفع عجلة التنمية وبناء المجتمع السعودي..

من جهة اخرى، شاركت دور الريادة في مهرجان "الطائف يتطوع" في منتزه الردف ,حيث تم التعريف بريادة الاعمال والتطوع ,ودور الحاضنات ومسرعات الاعمال في تحول المشاريع التقليدية الى مشاريع ريادية تنافس في سوق العمل، من خلال تقديم دراسات الجدوى ونماذج عمل للمشاريع والاستشارات لجميع مراحل المشروع. وتوفير مساحات عمل مشتركة في بيئة إبداعية وابتكارية تساعد على توليد الأفكار الريادية ، كما تسهل الحصول على التمويل المالي من مصادر الدعم المادي,اضافة الى إقامة الورش والدورات التدريبية لتنمية مهارات المجتمع السعودي لتطوير قدراتهم في مختلف المجالات..

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store