Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المركز الوطني للفعاليات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد"

المركز الوطني للفعاليات يوقع مذكرة تفاهم مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد"

بهدف إقامة نشاطات وفعاليات تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية

A A
وقّع المركز الوطني للفعاليات وشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي "كافد" مذكرة تفاهم تهدف إلى إقامة نشاطات وفعاليات تتمحور حول المسؤولية الاجتماعية للشركات العاملة في المركز المالي، واعتباره أحد المواقع الرئيسة لإحياء الفعاليات في مدينة الرياض لما يتميز به المركز من بنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي في قلب العاصمة.

واشتملت المذكرة على إقامة شراكات لفعاليات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأمد، التي قد تكون جزءاً من برنامج موسم الرياض، على أن يقدم المركز الوطني اقتراحاته حول الفعاليات التي تركز على جمهور متخصص لإقامتها في كافد بما يتوافق مع أهدافه.



كما تضمنت الاتفاقية التعاون بين المركز الوطني للفعاليات وكافد للترويج للمواقع والمساحات العامة في المركز عبر منصة مطلوب التابعة للمركز الوطني للفعاليات وغيرها من المواقع ذات الصلة، إضافة إلى نشر الأنشطة والفعاليات المقامة في كافد من خلال قنوات الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين استكمالاً للدور الذي يضطلع به المركز الوطني في تطوير قطاع الفعاليات الحيوي الواعد وتعزيز مكانة كافد كوجهة الأعمال وأسلوب الحياة الرئيسية في المنطق

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store