أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كافة تحضيراته لملاقاة التعاون في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري زين للمحترفين، حيث أجرى الفريق مرانه عند الساعة السابعة من مساء أمس تحت إشراف المدرب البرتغالي توني أوليفيرا الذي حرص على أن يكون المران خفيفاً وطغت عليه الجوانب الترفيهية.
من جانبه أوضح المشرف العام على الفريق الاتحادي محمد اليامي بأن الفريق أكمل تحضيراته للقاء الذي يأتي في إطار منافسة الفريق على البطولة، مؤكدا ثقته بأن الجماهير الاتحادية ستكون في الموعد كعادتها دائما لدعم الفريق لتحقيق الانتصار الذي سيكون دفعة معنوية جيدة قبل التوجه إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض لقاء الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا أمام فريق الوحدة يوم الثلاثاء المقبل.
مشيداً في الوقت نفسه بالجماهير ودورها المميز في كافة البطولات التي تحققت والتي سجلتها الإحصائيات الرسمية بعد أن تصدر جمهور نادي الاتحاد قائمة الجماهير الحاضرة لدعم فريقها في الملعب ومساهمتها الفاعلة في تحقيق ناديها جائزة أفضل فريق في الجولة 11 مرة هذا الموسم حتى الآن.
على صعيد آخر يخوض فريق درجة الشباب لكرة الطاولة عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الجمعة المباراة النهائية لبطولة المملكة أمام فريق السلام.
وكان الفريق الاتحادي قد كسب مساء أمس فريق الخليج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط في نصف النهائي.
من جانب آخر تعادل فريق كرة القدم لدرجة الشباب الاتحادي مع مستضيفه الاتفاق 1/1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس بالدمام، وتقدم الفريق الاتفاقي بهدف إبراهيم البراهيم من ركلة حرة، وعادل للاتحاد فهد المولد من ركلة جزاء.