Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالفيديو .. إنذار نادي الاتفاق وحرمانه من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري

بالفيديو .. إنذار نادي الاتفاق وحرمانه من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري

A A
أعلنت وزارة الرياضة حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري التابعة لاستراتيجية دعم الأندية الرياضية لمباراة (الاتفاق والهلال) والبالغة مليون ريال، وتوجيه إنذار لإدارة النادي لعدم التزامها بالخطوات التنظيمية المعتمدة.

جاء ذلك في إيضاح من وزارة الرياضة بشأن ما تم تداوله من تكدس عدد من الجماهير قبل مباراة الاتفاق والهلال في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الرياضة د. رجاء الله السلمي، إشارة إلى ما تم تداوله حول تكس عدد من الجماهير قبل مباراة الاتفاق والهلال في المباراة المؤجلة من الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت الأربعاء 11 مايو 2022م على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتابع: بناء على الأيضاح الوارد من إدارة الملعب وما تضمنه المحضر التنسيقي قبل المباراة والذي نص في أحد بنوده على عدم توزيع تذاكر مدانية في يوم المباراة وحيث أن نادي الاتفاق قد خالف ذلك بإعلانه توزيع تذاكر مجانية للجماهير في يوم اللقاء إضافة لعدم توفيره العدد الكافي من المنظمين فقد تقرر حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص بمبادرة الحضور الجماهيري.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store