Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة الطائف تحقق جائزة التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية 

أمانة الطائف تحقق جائزة التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية 

بالتعاون مع وكالة القطاع الثالث والمشاركة المجتمعية  

A A
حققت أمانة الطائف‬ جائزة التميز الدولية للمسؤولية الاجتماعية، وميدالية التميز الذهبية فئة النخلة الذهبية للمدن العربية، والمقامة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبتنظيم من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.

وقد استحقت أمانة الطائف ذلك التميّز نظير الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها، والإنجازات التي حققتها في برامج خدمة المجتمع.

WhatsApp Image 2022-06-30 at 1.11.22 PM (1)



حيث قامت بإنشاء أول مجلس في الطائف للمسؤولية الاجتماعية، وكذلك إنشاء مجلس شباب وشابات الطائف، بالإضافة إلى إطلاق مبادرة المها لإنشاء ناد ٍ لكبار السن، والتي دشنها معالي المهندس عبدالله البدير نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

الجدير بالذكر بأن أمانة الطائف وضعت إستراتيجية لتفعيل المشاركة المجتمعية؛ لدعم وتمكين أفراد المجتمع من خلال إطلاق العديد من البرامج والمبادرات الاجتماعية، بالتعاون مع عدد من الشركات والمؤسسات للمشاركة في رعاية وتنظيم المناسبات والفعاليات المتنوعة وتشجيع المسؤولية الاجتماعية والعمل التطوعي في المجتمع.

WhatsApp Image 2022-06-30 at 1.11.22 PM



من جانبه رفع الأستاذ فهيد الدوسري مدير عام المشاركة المجتمعية في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان التهنئة لمعالي الوزير الأستاذ ماجد الحقيل ومعالي النائب المهندس عبدالله البدير على هذا الإنجاز الذي يأتي إنصافاً للجهود التي تبذل في مجال المشاركة المجتمعية في الوزارة والأمانات، مثمناً الدور الكبير للدكتور أحمد القثامي أمين محافظة الطائف الذي كان خلف هذا الإنجاز برعايته ودعمه، الذي وفّر لفريق المشاركة المجتمعية بأمانة الطائف بيئة إبداعية للتميّز في خدمة المجتمع، وحصد الجوائز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store