Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يشيد بالسباح البارالمبي السعودي إبراهيم المرزوقي وبوالدته

الفيصل يشيد بالسباح البارالمبي السعودي إبراهيم المرزوقي وبوالدته

A A
عبر الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، رئيس اتحاد التضامن الإسلامي عن سعادته بالتنظيم وسير المنافسات، وذلك مع انطلاق دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية2021.

وقال سموه سعدت بحضور عدد من المنافسات، مثمنًا الجهود المبذولة من اللجنة المحلية المنظمة والزملاء في اتحاد التضامن الإسلامي. أبارك للفائزين في منافسات اليوم، وحظًا أوفر للبقية في الأيام المقبلة».

وأشاد سموه بالسباح البارالمبي السعودي وبوالدته التي رصدتها كاميرات الدورة وهي تساعد والدها في الاستعدادا لصعود منصة التتويج واستلام برونوزية سباق 200 م سباحة.

والدة السباح السعودي المرزوقي تجهزه للصعود للحصول على الميدالية البرونزية



وقال سموه «دورة ألعاب التضامن الاسلامي تحمل رسائل ومعاني جميلة، هذه اللقطات لوالدة السباح السعودي البارالمبي «إبراهيم المرزوقي»، وهي تهيئ ابنها البطل للصعود إلى منصة الأبطال بعد حصوله على الميدالية البرونزية.

وحلّ السباح البارالمبي «إبراهيم المرزوقي» بالمركز الرابع في نهائي سباق مسافة 200 متر حرة بزمن 4:39.21 دقيقة ضمن دورة العاب التضامن الإسلامي الخامسة.

كما نال نال لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى محمد تولو الميدالية الفضية في منافسات دفع الجلة ضمن دورة العاب التضامن الإسلامي بعد أن جاء بالمركز الثاني وحقق رقم 20.12

كما استهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مشواره بالدورة بالفوز على منتخب اذربيجان بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد الغامدي في الوقت القاتل.وحقق اللاعب علي الخضراوي برونزية فردي تنس الطاولة.

محمد تولو



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store