Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اتحاد رواد الرياضة ينظم دورتان تدريبيتان في مصر

اتحاد رواد الرياضة ينظم دورتان تدريبيتان في مصر

A A
انطلقت في العاصمة المصرية (القاهرة) دورة تدريبية بعنوان "تنظيم الفعاليات الرياضية" التي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الرياضة برئاسة الدكتور محمد الرويشد، بالتعاون مع معهد إعداد القادة في الرياض برئاسة الأستاذ عبدالله الحماد، بحضور نخبة من المحاضرين المختصين في الرياضة، ووجود عدد كبير من المشاركين من دول الخليج والوطن العربي، تقام في قاعة اجتماعات الأكاديمية الأولمبية المصرية، وتستمر حتى الخامس من ديسمبر الجاري.

وتدور محاور جلسات الدورة حول تصنيف وتوصيف الفعاليات الرياضية، والتخطيط والتنظيم للفعاليات الرياضية، والإشراف ومتابعة وتقويم الفعاليات الرياضية، وتمويل الفعاليات الرياضية.

وبفضل الدعم المقدم من معهد إعداد القادة بالرياض، حرص الاتحاد العربي لرواد الرياضة، على استثمار هذا الدعم في إقامة دورة تدريبية أخرى تحت عنوان "أولمبياد الرواد وحلقات تثقيفية"، أقيمت في نادي شرم الشيخ الرياضي الاجتماعي بمحافظة جنوب سيناء، في الفترة بين 26 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، حيث اشتمل برنامج الدورة على عدة محاور تناولت (اللجنة الأولمبية الدولية، ودورات الألعاب الأولمبية، والنتائج العربية في دورات الألعاب الأولمبية). وتضمن البرنامج على حفلين للتعارف والختام، واجتماعات، وورش عمل، وأنشطة رياضية (كرة القدم وكرة الطاولة وكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى).

يأتي ذلك، من منبع حرص الاتحاد العربي لرواد الرياضة ومعهد إعداد القادة على إقامة الدورات التدريبية التي تحقق أكبر استفادة للمشاركين والمشاركات لتطوير الأداء وصقل المواهب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store