Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فريق بولندا يتوج بكأس المشجعين

فريق بولندا يتوج بكأس المشجعين

A A
توج فريق مشجعي بولندا بكأس المشجعين التي اختتمت في الدوحة بمشاركة 32 فريقاً من جماهير الدول التي تتنافس منتخباتها في كأس العالم قطر 2022، وتغلبت بولندا على على فريق صربيا في نهائي أوروبي للبطولة، ضمن أنشطة اللجنة المنظمة لمونديال قطر للتفاعل مع المشجعين، خلال النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي.

واستضاف منافسات البطولة مهرجان الفيفا للمشجعين في حديقة البدع بالدوحة، وتواصلت المباريات على مدى أربعة أيام، بنظام كرة القدم الخماسية، وضمت الفرق مواطني الدول التي تمثلها، وجرى توزيع الفرق المشاركة على ثماني مجموعات، تشكّلت من ذات الدول المتنافسة منتخباتها في المونديال.

وجرت منافسات البطولة على غرار مراحل مباريات كأس العالم، بداية بدور المجموعات، ثم الأدوار الإقصائية، حتى تتويج البطل عقب المباراة النهائية، ونجح فريق قطر في الوصول إلى ربع النهائي، قبل أن يقصيه منتخب بولندا الفائز بكأس البطولة.

وتمكّن فريق بولندا من حسم اللقب لصالحه بعد فوزه على صربيا بأربعة أهداف نظيفة، ليشهد المسرح الرئيسي لمهرجان الفيفا للمشجعين تتويج بولندا بالكأس بحضور أسطورتي كرة القدم، وسفيري إرث قطر، البرازيلي كافو والهولندي رونالد دي بور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store