Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأرجنتيني فرناندو رباليتي

الأرجنتيني فرناندو رباليتي

قاد مباراة واحدة في الدوري.. وفاز بها الاتحاد

A A
قررت لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، إسناد إدارة نهائي كأس السوبر بين الاتحاد والفيحاء اليوم الأحد، للحكم الأرجنتيني فرناندو رباليتي.

وشارك رباليتي مونديال قطر الأخير، وأدار ثلاث مباريات، وفي مباراته بين صربيا وسويسرا أشهر البطاقاة الصفراء 11 مرة.

وأدار رباليتي مباراة واحدة في دوري روشن السعودي، وجمعت الاتحاد مع الخليج، وفاز بها العميد بثنائية نظيفة، وأشهر البطاقة الحمراء لحازم الزهراني لاعب الخليج، فضلا عن 4 طاقات صفراوات للاعبي الفريقين.

وتولى راباليني مؤخراً إدارة مباراتين خلال موسم 2022-2023، بعد توليه مهمة إدارة مباراة نهائي كأس السوبر الأرجنتيني بين راسينج وبوكا جونيورز، والتي جرت في دولة الإمارات، وفاز فيها راسينج بهدفين مقابل هدف.

وأشهر الحكم راباليني بطاقتين صفراوين مع احتسابه ركلة جزاء لراسينج في الدقيقة الأخيرة، سجل منها الفريق هدف الفوز.

وخلال عام 2022، أدار فرناندو راباليني 36 مباراة في جميع البطولات، ليشهر 194 بطاقة صفراء و5 بطاقات حمراء مباشرة، مع طردين بالبطاقات الملونة، محتسباً 12 ركلة جزاء. وتولى الحكم الدولي الأرجنتيني إدارة 3 مباريات في مونديال قطر 2022، بواقع مباراتين في مرحلة المجموعات، ومباراة واحدة في دور الـ16 كانت بين المغرب وإسبانيا.

ويعد فرناندو راباليني من أشهر الحكام في الأرجنتين وأمريكا الجنوبية، كما أصبح حكماً دولياً في فيفا منذ عام 2014، مع إدارته مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بعد أيام قليلة من تحكيمه نهائي السوبر الأرجنتيني بالإمارات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store