Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فعالية PACE تُعزز التعاون بين شركة بنده للتجزئة والموردين

فعالية PACE تُعزز التعاون بين شركة بنده للتجزئة والموردين

A A
أطلقت شركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعودية، مؤخرًا، فعالية PACE السنوية، وهي أول فعالية تنظّمها الشركة لمورديها، وناقشت خلالها خططها واستراتيجياتها القادمة خلال العام، بالاضافة إلى سبل التعاون مع مورديها لمواجهة تداعيات التضخم العالمي، والحلول التي تمنع وصول تأثيره إلى العملاء والمستهلكين، وذلك بحضور أكثر من 300 ضيف من المديرين التنفيذيين لشركة بنده، والموردين المحليين والدوليين، والمسؤولين الحكوميين، إضافة إلى وسائل الإعلام التي حرصت على تغطية الحدث.

شراكات تعاونية مع الموردين

وعبّر الدكتور بندر حموه، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة، عن سعادته بتنظيم فعالية PACE، وأكد أنها تأتي امتدادًا لتوجه الشركة الإستراتيجي لتبادل الخبرات والتجارب، وتأسيس شراكات تعاونية مع الموردين الاستراتيجيين؛ لضمان توافر سلاسل توريد المنتجات الغذائية، وتقديم المنتجات بأسعار مناسبة للمستهلكين.

وأشاد حموه بدور الفعالية في تقوية العلاقات وزيادة التواصل مع الموردين الذين يُعدون شركاء النجاح لشركة بنده، وقال إن الشركة تسعى دائماً للتعاون مع الموردين لبحث سبل وحلول متنوعة للحد من ارتفاع تكاليف الإمداد والتوريد وغيرها، بهدف مساعدة الشركة في مواجهة تحديات الأسواق الحالية، مما يصب في مصلحة العميل، ويحقق رضا المستهلك.

وأشار في لقاءه مع عدد من الصحافيين إلى برنامج إعادة إحياء تجربة العميل (CXR Product) الذي أطلقته بنده، والذي يهدف إلى تجديد فروع بنده حول المملكة لتقديم تجربة تسوق استثنائية تسهل على العميل الوصول لما يريده من المنتجات والسلع، مبينًا أنه تم تطبيق هذا البرنامج أولًا في أحد فروع الرياض، ثم توسع إلى 80 فرعًا حول المملكة تم تجديدها، منهم 15 فرعًا في جدة.

الاستثمار في التقنيات الحديثة

من جانبه، تحدث ريان طرابزوني، الرئيس التنفيذي لقطاع سلسلة التوريد والإمداد في شركة بنده للتجزئة، عن استثمار بنده في التقنيات الحديثة والتحول الرقمي في الشركة، وقال: "تستثمر شركة بنده بشكل كبير في التقنية ومجالات التحول الرقمي والأجهزة الحديثة، بهدف تحسين سلسلة التوريد والإمداد بما يخدم أهدافنا في توفير المنتجات والسلع بشكل يومي في كل فروع بنده بالكمية المناسبة وفي الوقت المناسب والسعر المعقول، بما يخدم العميل ويلبي احتياجاته".

وأضاف: "أن شركة بنده سبّاقة دائماً في التعامل مع التحديات التي تواجه القطاع، وتتعامل الآن مع ما يقارب من 250 مورّدا لتوفير وجود المنتجات والسلع بشكل دائم".

وأوضح أن فعالية PACE تعزز دور شركة بنده في إعادة صياغة مفهوم التسوق وتحسين تجربة العملاء، لمواكبة التحول الرقمي المتسارع، تماشيًا مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، وتحقيقًا لرؤية الشركة المتمثلة بالريادة المستدامة بقطاع التجزئة، وخلق مناخ تنافسي يُحقق مصلحة العميل والمجتمعات التي تعتز بخدمتها كل يوم، فضلًا عن قيادتها للنظرة الإيجابية للاقتصاد الوطني، وتمكين المجتمع من حياة أفضل.

الاستعداد لشهر رمضان

وتكثّف شركة بنده استعدادها لاستقبال شهر رمضان الفضيل، من خلال العمل على توفير العروض المختلفة للعملاء في كافة فروعها، وعرضها بطريقة تسمح لهم بالتعرف على أقسام المنتجات والبضائع والوصول إليها بسهولة ويسر، وسيتم طرحها تباعًا خلال أسابيع قليلة مع اقتراب الشهر الفضيل.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store