Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أنشيلوتي: برشلونة «أسد»

أنشيلوتي: برشلونة «أسد»

A A
قال كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إن كل مباراة لها قصة خاصة بها، في إشارة إلى الكلاسيكو اليوم أمام برشلونة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أمس من الصعب للغاية معرفة أي مباراة سنشاهدها لأن كل مباراة لها قصة خاصة».

وأكد المدير الفني الإيطالي أن برشلونة فريق عظيم، وننحن ننظر إليه كأسد وليس كقط، نحن ذاهبون للعب ضد فريق عظيم، وهي مباراة مهمة في هذه المباريات هناك دائمًا خوف بالطبع لكنه طبيعي، بالنسبة لى فإن الساعتين اللتين تسبقان المباراة هما الأسوأ».

وتابع، «تقول الأرقام إننا متراجعون فى الدوري والكأس، ولكن ليس فى دوري الأبطال، سنلعب بطريقة هجومية ودون مخاطرة، القواعد المكتوبة تتغير والقواعد غير المكتوبة أيضًا، لكننى أعتقد أننا سنفوز بلقب».

ورد على ما يقدمه للبقاء مع الريال قال انشيلوتي «إنه تقييم يجب على النادى إجراؤه، لكننى قلت إنني سأبقى هنا طوال حياتي، لكن هذا مستحيل، أريد الاستمرار وآمل أن يكون الأمر كذلك القرار بيد النادي».

وأضاف مدرب الريال، «المهم أننى أستمتع كل يوم، إذا أراد النادي منى ثلاثة أشهر فسأستمتع بثلاثة أشهر إذا كانت ثلاث سنوات فسأستمتع ثلاث سنوات».

وأكمل أنشيلوتي، «قد أفقد المصداقية إذا قلت إن فينيسيوس هو أفضل مهاجم في العالم وميليتاو أفضل مدافع في العالم لكنها الحقيقة انا صادق. ميليتاو لا ينقصه شيء، العيب الوحيد الذي يعاني منه هو أنه لا يركز دائمًا بنسبة 100٪ وعيب آخر أنه ليس وسيمًا جدًا».

واعتبر انشيلوتي أنه من 22 يناير حتى الآن فإن أداء الفريق جيدًا، نحن في لحظة جيدة ومتحمسون للغاية. الإحصائيات البدنية رائعة وفي الجانب الفني والتكتيكي قمنا بتحسين كثيرًا نحن أفضل في الدفاع وأعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد جدًا».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store