Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رونالدو: الدوري السعودي سيكون الرابع عالميًا قريبًا

رونالدو: الدوري السعودي سيكون الرابع عالميًا قريبًا

مستوى اللاعبين أدهشني

A A
أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر بمستوى دوري روشن السعودي، متوقعًا أن يكون في مصاف أقوى خمس بطولات دوري في العالم في المستقبل القريب، ونقل الصحفي فابرزيو رومانو المهتم بانتقالات اللاعبين حول العالم عبر حسابه الشخصي على تويتر، تصريحات رونالدو في مؤتمر صحفي عقده رونالدو بمناسبة انضمامه لمنتخب بلاده استعداً لمواجهة ليشتنشتاين ولوكمسبورج في تصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024.

وانتقل رونالدو (38 عامًا) إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية بعدما أنهى مانشستر يونايتد عقده بالتراضي قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وخاض رونالدو 10 مباريات بقميص النصر حتى الآن في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين.

وقال رونالدو، خلال مؤتمر صحفي: «الدوري السعودي تنافسي للغاية.. دوري روشن ليس مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.. لن أكذب، لكنه دوري فاجأني بشكل إيجابي».

وأضاف رونالدو: «أنا مندهش، يتمتع اللاعبون الأجانب هناك بقدرات مختلفة.. وخلال 5 أو 6 أو 7 سنوات، إذا استمروا في تطبيق الخطة الحالية، سيكون الدوري السعودي، الرابع أو الخامس على مستوى العالم».

ويحتل رونالدو المركز السادس في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد تسعة أهداف بفارق ستة أهداف عن المتصدر عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد الذي يتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب المركز الثاني.

وتذكر رونالدو بأسى تجربته الأخيرة مع مانشيستر يونايتد قائلًا «مانشستر يونايتد..؟ عندما نكون في قمة الجبل، غالباً لا نرى ما يوجد بالأسفل».

وأضاف النجم البرتغالي: «لقد مررت بمرحلة سيئة من مسيرتي الاحترافية، ليس لدي أي مشاكل في الاعتراف بذلك.. لكن الحياة تمضي، لقد عرفت الأصدقاء الحقيقيين في تلك اللحظة الصعبة».

وخاض رونالدو مع منتخب بلاده أمس الخميس مباراة استثنائية ضد ليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2024، ليصبح أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store