Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر يواجه فنزويلا وديًا.. اليوم

الأخضر يواجه فنزويلا وديًا.. اليوم

ثاني مواجهة بينهما

A A
يخوض منتخبنا الوطني اليوم الجمعة مباراة ودية أمام فنزويلًا على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي هذه المباراة ضمن معسكر الأخضر المقام في جدة ويستمر حتى 28 مارس الحالي، على ان يخوض مباراة ثانية يوم 28 من الشهر نفسه أمام بوليفيا.

وستكون المباراة الأولى للمنتخب بعد المشاركة في مونديال قطر 2022 ، حيث قدم عروضًا رائعة خاصة في مباراته الافتتاحية أمام الأرجنتين، والتي سجل فيهًا فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بقيادة ميسي 2-1.

واستدعى المدير الفني للأخضر هيرفي رينارد 26 لاعبًا، يمثلون القوام الأساسي للأخضر، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة وأبرزهم هارون كمارا و فهد الرشيدي.

ويغيب عن مباراة اليوم المدافع حسان تمبكتي الذي يخضع لبرنامج علاجي بسبب الإصابة التي كان تعرض لها، فيما تعافى سالم الدوسريو أصبح جاهزًا للمباراة.

واستبعد رينار الثنائي سامي النجعي والحارس نواف العقيدي، واستدعى بدلًا منهما عبدالله الحمدان وأسامة المرمش.

وستكون المباراة اليوم الثانية في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث كان اللقاء الأول بينهما في العام الماضي، والتي أقيمت بأسبانيا في إطار استعدادات الأخضر لمونديال قطر، وانتهت لصالح المنتخب الفنزويلي 1-0.

ويخوض منتخب فنزويلا المباراة بكامل عناصره، حيث استدعى الفنزويلي فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب فنزويلا 30 لاعبًا، حيث يقوم المنتخب بجولة آسيوية بالتزامن مع أيام الفيفا، والتي سيخوض خلالها مباراة ثانية أمام أوزبكستان يوم 28 مارس الحالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store