Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

برشلونة ينتظر إشارة ميسي

برشلونة ينتظر إشارة ميسي

غموض في باريس

A A
تخيم حالة من الغموض على مستقبل ميسي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك مع اقتراب نهاية عقده في صيف 2023 دون توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يخشى أن يتحرك خطوة خاطئة فى مفاوضات استعادة ميسي، لذا لن تتقدم الإدارة فى المحادثات مع البرغوث، إلا حال الحصول على إشارة منه.

وأضافت الموندو: إن موقف خوان لابورتا، رئيس برشلونة، واضح بشأن أهمية عودة ميسي إلى «كامب نو»، موضحة أن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار في أوروبا الموسم المقبل، رغم تلقيه عدة عروض من أمريكا والسعودية.

وتابعت موندو ديبورتيفو أن الإشارة التي ينتظرها برشلونة من ميسي هي إعلان رغبته فى العودة إلى البارسا بغض النظر عن الجانب المالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرك جيدًا أن النادي ليس المكان المثالى القادر على إغراء ميسي بأموال كثيرة، وأن هذه الإشارة يجب أن تصل إلى إدارة برشلونة أو غرفة الملابس، وذلك لن يحدث إلا عن طريق أحد اللاعبين أو المدرب تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة: «يدرك لابورتا أن اتصاله مباشرة مع ميسي أمر مهم، لكن هذا لن يحدث إلا بعد الحصول على إشارة من البرغوث برغبته فى العودة».

وواصلت الموندو: «تظل خطة برشلونة لاستعادة ميسي كما هى بتقديم راتب غير مرتفع، مع نسبة من العوائد التجارية التى سيحققها النادى من عودته».

وختمت الصحيفة «يجب أيضًا أن يقبل ميسي، حال عودته، دورًا مختلفًا فى الفريق وفى غرفة الملابس، نظرًا لسنه ولوجود لاعبين أصبحوا قادة أثناء غيابه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store