Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كلوب يخطط للإطاحة بـ9 لاعبين في الصيفية

كلوب يخطط للإطاحة بـ9 لاعبين في الصيفية

خطة لانتشال الريدز

A A
كشفت تقارير إنجليزية إلى أن نادي ليفربول يخطط لإجراء تغييرات واسعة في الانتقالات الصيفية المقبلة على خريطة الفريق، قد تصل إلى خروج 9 لاعبين، ويقدم ليفربول موسمًا محبطًا لأنصاره، بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري، وخروجه المذل من دوري أبطال أوروبا إثر هزيمة قاسية من الريال.

ويتطلع كلوب إلى تعزيز خط الوسط بلاعبين جدد يمتلكون مقومات عالمية افتقدها لاعبو خط الوسط في ليفربول هذا الموسم، تحقيقًا لهذه الغاية، يعتبر النجم الإنجليزي جود بيلينغهام هدفًا رئيسيًا، على الرغم من أن لاعب بوروسيا دورتموند الألماني من المحتمل أن يكلف أكثر من 100 مليون يورو.

لتحقيق التعاقدات المأمولة، على ليفربول التخلص من عدد كبير من اللاعبين، ووفقًا لتقرير بريطاني أخير، فإن عدد الراحلين سيصل إلى 9 لاعبين.

3 تم تأكيد رحيلهم في الصيف، وهم البرازيلي روبرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا والإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، ومعهم قلوب الدفاع ريز وليامز ونات فيليبس وجويل ماتيب، سيكونون خارج النادي الصيف المقبل، وفقا للتقرير.

الحارسان الإيرلندي كاومان كيليهر والإسباني أدريان سيودعان الريدز نهاية الموسم، حيث سيسعى النادي للتعاقد مع حارس بديل قوي، وأخيرًا لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، الذي لم يحالفه الحظ بالإصابات هذا الموسم، ولعب أقل من 15 دقيقة فقط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store