Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة ٦ الصبح.. تشعل التواصل

بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة ٦ الصبح.. تشعل التواصل

A A
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ أب أثناء توصيله ابنته الجامعة على دراجة هوائية محققا مشاهدات مليونية، على موقع «فيس بوك»، بالإضافة إلى مئات التعليقات من المستخدمين، الذين عبرو اعن مدى إعجابهم الشديد بالأب.

ونشرت فتاة تدعى، أية حمدي فيديو على موقع «فيس بوك»، ظهر في الفيديو رجل مسن، يقود دراجته «العجلة»، وخلفه فتاة، معها مذكرات لـ الامتحانات. وكتبت الفتاة أية حمدي: «بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة 6 الصبح عشان امتحان رابعة كلية».

Fw0ahtfaMAUeoL3



وبحسب وسائل إعلام مصرية فإن الأب يعمل محاسبًا في هيئة التأمين الصحي، ويستيقظ فجرًا كل يوم يحضر طعام الإفطار أحيانًا ثم يتولي مسئولية استيقاظ بناته، كما قالت آية، حيث تشير إلى أنه منذ الصغر، وهو يعاملهم وشقيقاتها البنات الـ4 بنفس الطريقة، وتستكمل: وفي أوقات بلاقيه عاملي شاي، رغم إني المفروض خلاص كبرت واشتغلت في التدريس، بس هو لسه زي ما معودنا.

وقالت الفتاة: «كان عندي امتحان، واحنا من مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، وبيتنا بينه وبين الموقف، اللي بيودينا الكلية ربع ساعة، وبنزل بدري للامتحانات، عشان كده بابا بيجي يوصلنا».

وأضافت أية حمدي: أنها تفاجأت بـ ردود الأفعال قائلة: «إحنا الحقيقة متخيلناش الفيديو، ينتشر بالطريقة دي، خاصة إن بابا مبيحبش الصور، وكمان أنا مبنشرش حاجة شخصية». وأكدت أية حمدي أنها نشرت الفيديو، لترد جزءا من العرفان إلى والدها على وقوفه جنبها طوال فترة حياتها، والهدف من نشر الفيديو على السوشيال ميديا، هو جعل أصحابها وقرايبها يدعو له، لأنه بطل نجاحها، كما وصفت الفتاة.

من جهته قال حمدي والد الفتاة أية: «أنا لا أحب التصوير، ولكني فرحت كثيراً بردود الأفعال التي أثرت بي بشكل كبير، وهذا فعل طبيعي تجاه بناتي"

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store