Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شركة كيا تطلق المسيرة وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر مراعاةً للبيئة

شركة كيا تطلق المسيرة وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر مراعاةً للبيئة

خلال حفل الإطلاق الذي شهدته المملكة العربية السعودية

A A
أعلنت شركة كيا، عن انطلاق المسيرة وتمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر مراعاةً للبيئة، وذلك خلال حفل الإطلاق الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال شهر مايو 2023، و اصبح التركيز على التنقل المستدام.

جرى خلال الحفل عرض أحدث تقنيات السيارات الكهربائية الهجينة (HEV)، حيث أتيحت الفرصة للاطلاع عن كثب على الجهود المبذولة والقيادة الواعية نحو تحقيق مستقبل بيئي.

سيارات صديقة للبيئة بتجربة قيادة مريحة

تميز حفل إطلاق كيا الرائع بعرض الميزات المبتكرة لأحدث طرازات السيارات الكهربائية الهجينة HEV، مثل K5 وK8 Sorento وNiro Plus، التي تتميز بالأداء الهادئ والتصميم الداخلي المريح، بالإضافة إلى كون السيارات صديقة للبيئة وتتيح هذه الطرازات للسائقين تخصيص تجربة القيادة، حيث يمكنهم اختيار استخدام وضعية التهجين أو طاقة البطارية فقط، وهي مثالية للرحلات القصيرة في المدينة.

نظام كبح مبتكر من كيا يحسن كفاءة استهلاك الوقود ويخفض الانبعاثات

يمكن لنظام الكبح المجدد المبتكر من كيا تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتخفيض الانبعاثات بنسبة تصل إلى 50٪، كما يمكن لهذا النظام شحن البطارية وإطالة عمرها فى نقس الوقت، ويتيح للسائقين استخدام سرعات الكبح التي يرونها مناسبة بالإضافة إلى ذلك، فإن خط HEV من كيا هو الخيار الأمثل للراغبين في تقليل الانبعاثات الكربونية وتحسين كفاءة استخدام الوقود وسلاسة القيادة في السيارات الهجينة.

بالإضافة إلى هندستها الصديقة للبيئة، تكشف طرازات HEV من كيا عن تصميمات جريئة ورياضية، تجعلها أنيقة ومريحة فى آن واحد ومن خلال الإستثنائية في التحكم والتسارع والتصاميم الداخلية الفسيحة والمحركات الصامتة تستطيع هذه المركبات توفير تجربة قيادة مريحة وصديقة للبيئة بشكل أكبر.

وشكّل هذا الحدث، احتفالًا بالتزام كيا بالتفوق والاستدامة، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين لاختبار قيادة المركبات وتجربة ميزاتها المتطورة عن قرب من الضوابط البديهية لطرازات K5 والمعالجة الفائقة، إلى قدرات الشحن السريع من Niro Plus والسرعة الفورية حيث توفر طرز كيا HEVمزيجاً من الرفاهية، والاستخدام العملي، والأداء، والكفاءة في استهلاك الوقود والسلامة.

أسعار سيارات كيا المستعملة

وقال ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة كيا: "نحن مسرورون جداً لتقديم أحدث طرازات HEV وإطلاقها في السوق السعودية، ما يوفر للعملاء مزيجاً مثالياً من الأداء العالي المستوى والاستدامة البيئية. في كيا، ندرك أن تحقيق مستقبل أكثر مراعاةً للبيئة ليس مجرد مسؤولية، ولكنه مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لنا. لقد عمل مهندسونا بلا كلل لتقديم ابتكارات هجينة يدفع بحدود هندسة المركبات، وهذا الإطلاق هو تتويج لعملهم الشاق".

وأضاف: "نحن على ثقة من أن العملاء المهتمين بالحفاظ على البيئة في المنطقة سيقومون بتقدير التصميمات الداخلية الفاخرة، والكفاءة في استهلاك الوقود، والقيادة السلسة، والميزات الصديقة للبيئة التي توفرها طرازات المركبات الكهربائية لدينا. ونحن ملتزمون بالحد من انبعاثات الكربون والعمل على تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال القادمة من خلال الدعوة إلى حلول التنقل المستدامة".

كيا K5: تصميم جريء لتحقيق تجربة جريئة وغامرة

التصميم المبتكر لطراز كيا K5 مستوحى من الطبيعة، مع تصميم خارجي رياضي ومجموعة من معلومات وإمكانيات HEV الرقمية، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة الأفضل في فئتها(ADAS) وفي إطار التزام كيا بالسلامة، تعزز K5 ثقة السائق، من خلال تقديمها جمالية متطورة حيث تعمل هذه الميزات على توفير تجربة قيادة ديناميكية مع عناصر التحكم البديهية والمعالجة المتفوقة، لقد تم تصميم كيا K5 لتحقيق الأداء الأمثل.

كيا Niro Plus: الراحة تزاوج الأداء

تم تصميم كيا Niro Plus لتسليط الضوء على الطبيعة المستدامة لنماذج كيا الهجينة وتم تجهيز الشكل الخارجي الفاخر لـكيا Niro Plus بسهولة الوصول إلى التخزين وإمكانيات التحميل من أجل تحقيق استخدام عملي، إنه مزيج مثالي حيث يقترن التصميم بالوظائف. مع إجمالي ارتفاعها الممتد، تسمح الرحابة الداخلية بالخروج والدخول بسهولة الى السيارة، ما يوفر رحلة مريحة حتى لأكثر الرحلات البرية مسافة ويؤكد تصميم القيادة المتطورة وزيادة مساحة الصندوق على أهمية التحديث المحقق في كيا Niro Plus.

ويؤدي التصميم الداخلي الفسيح لسيارة Niro إلى الحصول على مركبة عملية ومريحة، لتقديم تجربة قيادة متميزة إلى جانب ترشيد استهلاك الطاقة مع الحفاظ على البيئة.

كيا K8: فخامة مبهرة

شهد حفل الإطلاق، تقديم عرض عن أداء القيادة الهادئ لطراز K8، كما النظام المعلوماتي الترفيهي عالي التقنية والتصميم الداخلي الفاخر والمريح إن التصميم الخارجي لكيا K8، مع الجماليات الفاخرة والحديثة، يختزلون ذروة التصميم الوظيفي.

كيا Sorento: أداء قوي

تجسد قوة نظام نقل الحركة وميزات السلامة المتقدمة في كيا Sorento، التزام كيا بالأداء والكفاءة في استهلاك الوقود. إن قدرة كيا Sorento على العمل على جميع الأراضي، كما نظام تجنب الاصطدام الأمامي وميزات أمان Smart Cruise Control، يحققون الثقة لدى السائق بغض النظر عن البيئة المحيطة.

ويتيح النظام المتقدم الهجين أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود، والقدرة على الانتقال إلى استخدام البطارية بسرعات منخفضة مع إمكانية توفير استهلاك الوقود على كل منعطف.

تقدم طرازات كيا من السيارات الكهربائية الهجينة HEV مزيجاً مثالياً من الرفاهية، والتطبيق العملي، والأداء، والكفاءة في استهلاك الوقود والسلامة، ما يوفر تجربة ذات قوة للسائقين في المنطقة.

ويبرز خلال حفل الإطلاق تفاني كيا في تحقيق التطور، كما سلط الضوء على التزامها الثابت بإحداث ثورة في صناعة السيارات من خلال حلول مبتكرة ومستدامة. مع التركيز على الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود، تستعد مجموعة كيا HEV لإحداث ثورة في سوق السيارات في المنطقة

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store