Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بحث استعدادات حجاج تركيا ومسلمي أوروبا

بحث استعدادات حجاج تركيا ومسلمي أوروبا

A A
بحث وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج الدكتور عايض الغوينم استعدادات مجلس إدارة شركة حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا لموسم حج هذا العام.

وجرى خلال الاجتماع بحث الاستعدادات والجاهزية لتنفيذ الخطط التشغيلية من خلال مراكز الخدمة الميدانية المختلفة والتأكيد على أهمية العمل على إعداد برامج للترحيب بالحجاج وحسن استقبالهم وتوديعهم، كما ناقش الاجتماع عمليات الاستقبال والتفويج والنقل والتصعيد والإسكان والتوعية وغيرها من الخدمات في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والارتقاء بمعدلات الأداء وتجويده.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا الدكتور وائل حلبي بأن الشركة خطت خطوات إيجابية نحو استخدام كافة وسائل التقنية الحديثة ونظم المعلومات وتحقيق الإدارة الإلكترونية في كافة أعمالها.

وأشار إلى أن زيارة وكيل الوزارة لمقر الشركة رسالة لفريق العمل بضرورة مضاعفة الجهد والعطاء والتفاني في العمل لخدمة ضيوف الرحمن حتى يؤدي نسكهم بيسر وسهولة.

وأكد تسخير كامل الطاقات الآلية والبشرية والتقنية لتوفير كافة سبل الراحة والاستقرار للحجاج وتمكينهم من أداء فريضة الحج في أجواء إيمانية كاملة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store