Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السديس: تعظيم رسالة التسامح وتعضيد أمن ضيوف الرحمن

السديس: تعظيم رسالة التسامح وتعضيد أمن ضيوف الرحمن

A A
اكد الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس محورية الضيف وإثراء تجربته كمحور إستراتيجي في الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام، التي أطلقها أمس والتي تعد الأكبر والأضخم في تاريخ الرئاسة تحت شعار من الوصول إلى الحصول، بحضور وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة.

وقال السديس خلال إطلاقه الخطة التشغيلية لموسم حج هذا العام أمس بمقر الرئاسة في مكة أن أنسنة الخدمات وتطبيق أعلى معايير الجودة والاتقان والحوكمة وعدم التساهل وتعظيم مكامن القوة وتعزيز الجودة والريادة والرقمنة وتعضيد أمن ضيوف الرحمن من أبرز مرتكزات الخطة لاستقبال الحشود المليونية المتوقعة، بإنسيابية وتناغم مع المنظومة الأمنية وشركاء النجاح.

وأردف «أن الخطة انطلقت من أهداف الرئاسة الإستراتيجية المنطلقة من رؤية ٢٠٣٠ والتي تعنى بتمكين القاصدين وتهيئة البيئة الإيمانية الخاشعة والآمنة والصحية لهم فضلاً عن الحرص على انسيابية الحركة وتدفق الحشود من وإلى الحرمين الشريفين وإعطاء الأولوية لرقمنة خدماتها، وإدخال التقنيات الحديثة والتطبيقات الذكية والروبوتات الآلية والمنصات الإلكترونية.

وألن السديس أن خطة موسم الحج أكثر من ٢٠٠ برنامج ومشاركة أكثر من ١٤ ألف موظف من الرئاسة وتكريس مفهوم العمل الميداني على مدار الساعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store