Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مؤسسة الملك خالد تناقش تنمية الموارد المالية في المنظمات غير الربحية

مؤسسة الملك خالد تناقش تنمية الموارد المالية في المنظمات غير الربحية

A A
نظمت مؤسسة الملك خالد ورشة عمل مدتها خمسة أيام بعنوان "تنمية الموارد البشرية في المنظمات غير الربحية"، بحضور عدد من موظفي إدارة تنمية الموارد المالية ومسؤولي العلاقات العامة والمشرفين على البرامج والمشاريع في المنظمات غير الربحية.

FxyX1SpX0AEp-Dn



وجرى تطبيق عدة أساليب تدريبية وأنشطة منوعة لتوسيع مدارك موظفي الموارد المالية لتسهيل مفهوم إستراتيجية الاستدامة المالية، وتطوير قدرات المنظمة في جذب المزيد من الموارد المالية وتنويعها، والإسهام في إلمام الموظفين بأفضل الطرق لإعداد خطة مالية مستدامة لمنظماتهم.

FxyX3u4XoAEFI-y



وتأتي هذه الورشة كجزء من سلسلة ورش عمل "أهالينا لبناء القدرات" التي ينظمها برنامج بناء القدرات لتنمية وتأهيل المنظمات غير الربحية بالشراكة مع البنك الأهلي السعودي، لمعالجة التحديات التنموية الوطنية، والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 للتنمية المستدامة في القطاع غير الربحي.

FxyX49DWcAgrpDq



يذكر أن مؤسسة الملك خالد تقدم ورش عمل متنوعة للمنظمات غير الربحية ضمن برنامج بناء القدرات، من خلال منحها فرص الحصول على الأدوات والتدريب التي تحتاجها تلك المنظمات، سواء كان ذلك عبر تعزيز الموارد الداخلية، أو دعم المهارات الأساسية، تماشياً مع أهداف المؤسسة الداعمة لمبدأ تكافؤ الفرص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store