Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مجموعة روشن راعٍ لنادي الاتحاد السعودي

مجموعة روشن راعٍ لنادي الاتحاد السعودي

A A
أعلنت مجموعة "روشن"، أحد المشاريع الكبرى لصندوق الاستثمارات العامة، عن توقيع اتفاقية مدتها ثلاث أعوام لتصبح الراعي البلاتيني لنادي الاتحاد، المتوج مؤخرًا ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وتأتي هذه الرعاية في إطار استمرار دعم المجموعة للتنمية التي يشهدها القطاع الرياضي في المملكة للمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية السعودية 2030 لتحويل المملكة إلى محط أنظار العالم على مختلف الأصعدة.

وبهذه المناسبة، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد جروفر، أن نادي الاتحاد جزء مهم من السياق الرياضي في المملكة عبر إنجازاته المختلفة ونجومه , ومنهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم مؤخرا للنادي .

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد عبدالوهاب عابد , أن هذه الرعاية الجديدة مع مجموعة روشن تأتي في ختام موسم ممتاز للنادي استطاع خلاله تحقيق كأس السوبر السعودي وبطولة دوري روشن السعودي، مؤكدا أن مثل هذه الرعايات تدعم الفريق لتحقيق المزيد من النمو والتطوير على مستوى النادي والفريق الأول بشكل كبير خصوصًا في ظل استعدادنا للمشاركة في مسابقات قارية وعالمية مطلع الموسم الجديد.

وبدأت مجموعة روشن رعايتها للدوري السعودي في أغسطس عام 2021 في إطار مساعيها الطموحة لتشجيع جميع السعوديين على تبني نمط حياة صحي ونشط. وتضمنت تلك المساعي رعايتها لسباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في جدة وسلسلة ليف جولف جدة الافتتاحية, كما تدعم رعاية روشن للاتحاد طموح المملكة لتعزيز الرياضات التنافسية، وتشمل اتفاقية الرعاية ظهور شعار مجموعة روشن على صدر قمصان الفريق الأول للرجال وفريق السيدات.

وتأسس نادي الاتحاد الرياضي عام 1927 وحقق خلال مسيرته العديد من الألقاب المحلية والقارية بالإضافة لمشاركات عالمية رسمية وودية مختلفة, وحقق الاتحاد بطولة موسم 2022- 2023 للدوري السعودي، وهو العام الأول من الدوري الذي يطلق عليه دوري روشن السعودي، تحت إشراف المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

وتعد مجموعة روشن من بين أهم الشركات العاملة على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث تعمل على تحويل المشهد الحضري في المملكة العربية السعودية من خلال رؤية فريدة لأسلوب حياة جديد، وتهدف إلى أن تصبح واحدة من أكثر شركات التطوير العقاري تأثيراً وقيمة في المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store