Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

لاعبو الاتحاد يبدأون معسكر الطائف بمعنويات عالية

لاعبو الاتحاد يبدأون معسكر الطائف بمعنويات عالية

مرشد الظاهري: «التحكيم» لن يعاقب الاتحاد في قضية شراحيلي

A A
أكد المستشار القانوني مرشد الظاهري أن مركز التحكيم الرياضي السعودي سوف يقضي بعدم معاقبة الاتحاد أو أحمد شراحيلي في القضية الرفوعة من نادي الشباب.

وقال مرشد عبر حسابه الشخصي على تويتر، إن نادي الشباب لجأ إلى مركز التحكيم الرياضي بعدما رفضت لجنة الانضباط القضية عندما عرضت عليها.

وتابع، بعد أن أغلق مركز التحكيم باب المرافعة في القضية، قدم نادي الشباب شاهدًا على صحة إدعاءاته، وهو أحد أصدقاء اللاعب حسب ما هو متداول.

وشدد الظاهري على أن الشهادة يجب أن تقدم شفاهة أمام الهيئة، وذلك حسب القواعد الإجرائية لمركز التحكيم، وذلك بعد تقديم ملخص للإفادة مكتوب من الشهود، هذا لم يحدث أن حضر الشاهد أمام الهيئة.

كما أن الشاهدة يجب أن تكون بحضور جميع الأطراف.

وأكمل، وبالنسبة لحلف الشاهد اليمين مع شهادته بدون طلب من الهيئة فهذا أدعى سبب لعدم قبول الشهادة.

وخلص الظاهري إلى أن المركز لم يطلب من نادي الاتحاد الرد على الشاهد الجديد بالقضية وأغلق باب المرافعة ونستنتج من ذلك أن تلك الشهادة لم يؤخذ بها. وتوقع الظاهري صدور الحكم بعدم معاقبة نادي الاتحاد.

كانتي يداعب الكرة في معسكر الطائف



وكان نادي الشباب تقدم بشكوى لمركز التحكيم الرياضي السعودي، يتهم فيها نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي بالتفاوض رغم سريان عقد اللاعب مع نادي الشباب.

على صعيد آخر استهل فريق الاتحاد معسكره التدريبي المقام في مدينة الطائف استعدادًا للموسم الجديد والمقرر أن يستمر حتى موعد انطلاق كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وشارك جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر في التدريبات التي جرت تحت إشراف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني.

وكان سانتو استهل المعسكر باجتماع مع اللاعبين وضح فيه برنام المعسكر والنظام الذي يجب أن يلتزم به جميع اللاعبين.

وبدى الحماس على اللاعبين، سواء الجدد وفي مقدمتهم بنزيما وكانتي وجوتا او حتى القدامى.

وسوف ينضم عبدالرزاق حمدالله للمعسكر فور وصوله، حيث كان قد حصل على إذن مسبق من الجهاز الفني بثلاثة أيام إضافية على الإجازة التي كانت ممنوحة للاعبين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store