Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النمور لضربة البداية جيرارد وتشيسلاف يتربصان بالنصر والهلال

النمور لضربة البداية جيرارد وتشيسلاف يتربصان بالنصر والهلال

A A
يتطلع الاتحاد حامل لقب دوري روشن السعودي للمحترفين إلى بداية قوية للدفاع عن لقبه، عندما يحل ضيفًا على الرائد اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

ويطمح الاتحاد للفوز على وتكرار بدايته الرائعة الموسم الماضي عندما تغلب على العدالة بثلاثية نظيفة في الأحساء بينما الرائد خسر خارج أرضه في أبها بهدفين نظيفين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتقابل فيها الفريقان في افتتاح الدوري حيث كانت أخر مواجهة جمعتهما في بداية الموسم كانت في موسم 2021 في أغسطس حين حقق الاتحاد فوزًا مريحًا بثلاثية نظيفة في جدة.

وتبدو الاستعدادات بين الفريقين متفاوته حيث الاتحاد لم يلعب أي مباراة ودية خلال معسكره بالطائف، لكنه خاض 4 مباريات تنافسية وقوية خلال كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

واستفاد الاتحاد من تلك المباريات أذ كشفت عن احتياجات الفريق الفنية، وأبرز هذه الاحتياجات مدافع وجناح ولاعب وسط ملعب، وسيكون الرسم التكتيكي الذي سيلعب به نونو سانتو في هذه المباراة مشابه لما حصل معه الموسم الماضي والذي دخله بعناصر غير مكتملة أدت الى أختيار طريقة لعب كانت جديدة على الإتحاد.

ومن المتوقع أن يعوض فابينهو غياب عمر هوساوي، الذي لم يدخل التدريبات الجماعية بعد بينما من المتوقع ان يشارك سلطان الفرحان في خانة المحور وهي المشاركة الاولى له في الدوري ضد فريقه السابق الرائد، ولعل الخيارات الهجومية لن يطرأ عليها اي تغيير بتواجد الرباعي رومارينهو وجوتا وحمدالله وكريم بنزيما.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store