Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بداية نارية للعميد النمور تلتهم الرائد بالثلاثة

بداية نارية للعميد النمور تلتهم الرائد بالثلاثة

A A
استهل الاتحاد حامل لقب دوري الموسم الماضي حملة الدفاع عن لقبه بفوز مريح بثلاثية نظيفة على مستضيفه نادي الرائد في بريدة.

ودخل الاتحاد الشوط الأول بطريقة هجومية بحثاً عن هدف التقدم وظهر ذلك واضحاً في الدقائق العشر الأولى حيث تحصل الفريق على خمس ضربات ركنية لم يستثمرها هجوم الاتحاد.

وعند الدقيقة الـ١٣ ومن هجمة مرتدة كسر أمير سعود مصيدة التسلل الاتحادية لينفرد بالحارس مارسيلو غروهي يسدد كرة سهلة بين يدي الحارس ليضيع أول هجمة محققة في المباراة.

استمر الضغط الاتحادي معظم الشوط الأول حيث لم تكن هناك إي ردة فعل للرائد واستمرت الهجمات الاتحادية ولكن دون خطورة تذكر حتى الدقيقة الـ٤٠ ومن كرات متبادلة بين لاعبي الاتحاد يجد كريم بنزيما نفسه في مواجهة أحمد الرحيلي حارس الرائد يمررها للمندفع رومارينهو المواجه للمرمى لم يتعامل معها بشكل جيد ليتدخل دفاع الرائد ويشتت الكرة إلى ركلة زاوية.

وعند الدقيقة الـ٤٤ يتصدى حارس الرائد لرأسية عبدالرازق حمدالله الخطيرة بعدها يعلن حكم المباراة ٤ دقائق وقتاً بدل ضائع لم يستفد منها الفريقان لينهي الحكم الشوط الأول بتعادل سلبي.

شوط الثلاثية

مع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الرائد أولى التبديلات بخروج المصاب كريم البركاوي ودخول رائد الغامدي، وحاول الرائد أن يباغت الاتحاد بهدف مفاجئ في بداية الشوط الثاني ولكن ضعف الكثافة العددية من الرائد حال دون خطورة على الاتحاد.

وبعد مرور عشر دقائق كان الأداء سلبياً، وعند الدقيقة ٥٨ ومن كرة رائعة من كريم بنزيما بعد الافتكاك المميز من فابينهو يمرر بنزيما إلى حمدالله الذي يتلاعب بدفاع الرائد ويلعبها قويه في شباك الرائد معلناً عن أول أهداف المباراة.

بعد هذا الهدف تحسن الهجوم الاتحادي وسط تقدم لاعبي الرائد بحثاً عن هدف التعديل وعند الدقيقة الـ٧٤ ومن كرة ذكية أيغور كورونادو يضيف الهدف الثاني ليصعب من مهمة الرائد للحاق بالمباراة.

وفي الدقيقة الـ٧٥ يجري نونو سانتو أول تبديلات فريقه بدخول فليبي جوتا وخروج رومارينهو ومن ركلة زاوية ترتد الكرة للفرنسي نغولو كانتي يسددها قوية يتصدى لها الحارس الرحيلي تجد المتمركز أيغور كورنادو الذي يضعها بهدوء، هدف ثالث يعزز من نتيجة فريقه ويقرب الاتحاد من أول ثلاث نقاط في الدوري.

ومع ضمان النتيجة يجري البرتغالي تغييرات عدة بخروج أيغور كورنادو وعبدالرزاق حمدالله ونغولو كانتي ودخول سلطان الفرحان وصالح العُمري وهارون كمارا وعوض الناشري ومع نهاية الوقت الأصلي للمباراة يضيف الحكم ٦ دقائق وقتاً بدل ضائع حاول فيها الاتحاد لزيادة الأهداف ولكن لم تفلح المحاولات لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء للرائد.

هاتريك برازيلي جديد

تمكن البرازيلي مالكوم نجم الهلال من التوقيع على الهاتريك الثاني في الجولة الافتتاحية للدوري، عندما سجل ثلاثية الهلال في شباك أبها في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، وفاز بها الهلال 3-1. وسجل هدف أبها الوحيد سعد بقير.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store