Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يتجه لحسم صفقة زيلينسكي

الأهلي يتجه لحسم صفقة زيلينسكي

اتفق مع التركي ديميرال

A A
يتجه النادي الأهلي إلى إغلاق ملف صفقاته الصيفية، بعدما وقع اتفاقًا مع التركي ميريح ديميرال، ويكثف جهوده الآن لإنهاء صفقة البولندي بيوتر زيلينسكي، وسيكون ديميرال لاعب أتلانتا الإيطالي سادس صفقات الأهلي الأجنبية خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق مع المدافع التركي، بعد مفاوضات مكثفة في الأيام الماضية، بناء على طالب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الذي أكد حاجة الأهلي لمدافع آخر.

ويملك ميريح ديميرال (25 سنة) تجربة جيدة في أوروبا، حيث دافع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي ونادي أتلانتا الإيطالي، بالإضافة إلى نادي سبورتينغ لشبونة لمدة 7 سنوات (2017 - 2023).. على صعيد متصل يكثف مسؤولو الأهلي حاليًا جهودهم لحسم صفقة البولندي بيوتر زيلنيسكي، خاصة أنهم حصلوا في وقت سابق على موافقة اللاعب.

وقدم الأهلي عرضًا رسميًا لنادي نابولي الإيطالي لحسم الصفقة خلال هذه الأيام، وستكون صفقة زيلينسكي في حال إتمامها الأخيرة للأهلي من اللاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حاليًا، حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، والمدافع البرازيلي روجر إيبانيز، والإيفواري فرانك كيسي، والبرازيلي فيرمنيو، والفرنسي آلان ماكسيمين، والجزائريين رياض محرز ورياض بودبوز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store