Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
مبادرة

«تحرك معنا» على حلبة جدة

يُنظم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، الجمعة المقبل، على حلبة «الفورملا 1» بجدة، مبادرة «تحرك معنا» للفئات العمرية كافة؛ بهدف تعزيز الرياضة المجتمعية، وتوسيع دائرة الممارسين الرياضيين على مستوى المملكة، وبناء مجتمع صحي ونشيط ومستدام.

وتأتي المبادرة امتداداً للأنشطة الرياضية التي تشهدها المملكة في شتى الفعاليات الرياضية، حيث يتضمن السباق الجري للكبار بمسافة 3.5 كيلومترات، والأطفال لمسافة 1 كيلو متراً، بالإضافة إلى سباق ذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة 1 كيلو متراً.

يُذكر أن مبادرة «تحرك معنا» تُشكل جزءاً من مهمة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع لتشجيع كافة أفراد المجتمع في المشاركة من أجل تبني نمط حياة صحي ونشط بدعم من وزارة الرياضة بإقامة سباقات الجري والدراجات في 14 مدينة من مختلف مناطق المملكة.

للأولمبياد

أخضر السلة يواجه الهند

يواجه أخضر السلة، اليوم الأربعاء، نظيره الهندي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة في دمشق. وتغلب منتخبنا، أول أمس الأثنين، على نظيره الإندونيسي 86 -72 في ثالث مبارياته في التصفيات، بينما كان أمس الثلاثاء راحة لجميع المنتخبات.

وتقدم منتخب إندونيسيا في الفترة الاولى 23-20، وعاد الأخضر وعادل النتيجة، ثم تقدم في الفترة الثانية بفارق (5) نقاط 43- 38، ليعود الأخضر ويوسع الفارق إلى (10) نقاط في الفترة الثالثة 67-57، وواصل أفضليته في الفترة الرابعة منهيًا اللقاء لصالحه بفارق (14) نقطة.

تاريخي

سيدات إسبانيا لنهائي المونديال

تأهل المنتخب الإسباني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات، بعد فوزه على المنتخب السويدي 2 / 1 أمس في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلاندا وانتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكنت سلمى بارالويلو من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الإسباني في الدقيقة 80 قبل أن تسجل ريبيكا بلومكفيست هدف التعادل للمنتخب السويدي في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الإسباني للمرة الأولى في تاريخه للمباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين المنتخبين الأسترالي والإنجليزي اليوم الأربعاء.

شكوك

إصابة ميسي في كاحل القدم


تحوم الشكوك حول مشاركة النجم ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي أمام نظيره فيلادلفيا يونيون، في نصف نهائي كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعد إصابة في كاحل القدم خلال التدريبات الأخيرة.

ووفقًا للصحف الأمريكية فإن ليونيل ميسي تعرض للإصابة فى كاحله الأيمن خلال مران أمس الأول الاثنين.

ويلتقي إنتر ميامي مع فيلادلفيا يونيون، في نصف نهائي كأس الدوريات الأمريكي فى تمام الساعة الثانية صباح اليوم الأربعاء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store