Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المدرسة الباكستانية تكرم المدافعين عن باكستان في يوم الدفاع الثامن والخمسين

المدرسة الباكستانية تكرم المدافعين عن باكستان في يوم الدفاع الثامن والخمسين

A A
استضافت المدرسة الباكستانية الدولية بجدة - القسم الإنجليزي (PISJ-ES) احتفالًا رائعًا بمناسبة يوم الدفاع الثامن والخمسين للباكستان. وأقيم الحدث في قاعة المدرسة وسط حضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وضيوف كرام من القوات المسلحة الباكستانية والقنصلية الباكستانية في جدة.

وبدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني الباكستاني وبعد ذلك، أقامت فرقة من الطلاب بأداء مشهد لحرس الشرف، تكريمًا للمدافعين الشجعان عن الأمة.

وفي كلمته أمام الحضور بهذه المناسبة، شدد مدير المدرسة، الأستاذ عدنان ناصر على أهمية يوم الدفاع الباكستاني والدروس القيمة المرتبطة به. وتم تشجيع الطلاب على إعطاء الأولوية للتعليم مع تطوير الانضباط والشخصية أيضًا، ليصبحوا مواطنين مسؤولين في باكستان.

وقد قام ضباط بارزون من الجيش الباكستاني والبحرية الباكستانية والقوات الجوية الباكستانية بتقديم عروضات معلوماتية في مجالات خبرتهم وسلط الضوء على التفاني والتضحية والتقدم الذي حققته القوات المسلحة في الحفاظ على السلام داخل البلاد.

وتعززت الأجواء الاحتفالية بالأغاني الوطنية الحماسية التي قدمها الطلاب، بالإضافة إلى جلسات الأسئلة الممتعة وشارك الجميع بنشاط وأظهروا معرفتهم وشغفهم بوطنهم.

واختتم الاحتفال بجلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية، مما سمح للطلاب بالحصول على إجابات مفصلة فيما يتعلق بمختلف جوانب ووظائف القوات المسلحة الباكستانية حيث عززت هذه الجلسة فهمًا وتقديرًا أعمق للدور الحيوي الذي تلعبه القوات المسلحة في حماية الوطن وخدمته.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة