Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

قوم تعاونوا.. ماذا لو؟

A A
لاشك أن التكاتف ونبذ الخلافات في أي منظومة عمل، خاصة إذا كانت من باب الهواية والشغف والحب لتحقيق إنجاز ما.. يسعد المحبين لهذا العمل، وكذلك يسعد المسؤولين، لوضع الثقة فيهم كاملة بناءً على مخرجات العمل الذي يقومون به.

المجال الرياضي من أصعب المجالات، وخاصة العمل بالأندية، لأنه يتبعه عشق الآلاف من جماهير النادي ومحبيه، وكذلك يعطي للمنطقة زخمًا خاصًا عندما يكون النادي في قمة نجاحه رياضياً واجتماعياً وتفاعلياً مع طبقات المجتمع كله.

الأنصاريون وضعوا ثقتهم بإدارة جديدة برئاسة الأستاذ عبدالمحسن الجهني وإدارته لأربع سنوات قادمة، نتمنى أن يُحقِّقوا خلالها ما تأمله الجماهير الأنصارية، وقبل ذلك تطلعات سمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان الداعم للجميع، والمكافئ لكل من يجتهد، ويحقق إنجازاً للمنطقة.

العمل بهدوء مطلب، عدم الاستعجال مطلب، التفاف الأنصاريون جماهير ولاعبين قدامى ومحبين مطلب، ومن يُحب لا يكره، والبشائر تدل على عملٍ كبير، وحضور الدكتور حاتم بالي المرشح بالانتخابات لرئاسة الأنصار مع شقيقه يوسف بالي مدير كرة القدم السابق بالأنصار لدعم الفريق، وامتلاء منصة الملعب؛ يؤكد أن الالتفاف حول النادي من المحبين أول خطوات النجاح.

الالتفاف الشرفي مطلب ضروري لدعم الفريق وألعاب النادي في المرحلة القادمة، ونشاط رئيس هيئة أعضاء الشرف الحالي صاحب العضوية الذهبية بـ٥٠٠ صوت «ذياب الحافظي» واضح؛ من خلال التواجد بالملعب، وتوجيه الدعوات باسمه للمحبين ينبئ بعمل كبير لهذا الرجل المحب للمدينة وشبابها، والعمل لتطوير رياضة المدينة بنادي الأنصار.

ورياضة المدينة بحاجة لرجال الأعمال الداعمين، حسب أنظمة وزارة الرياضة المحددة لكيفية الدعم، لمواكبة تطلعات سمو ولي العهد ورؤية 2030، وهو الداعم والملهم لشباب هذا الوطن.

التعاقد مع الكابتن بندر الأحمدي، المحاضر الآسيوي الأول للمدربين بكرة القدم، وصاحب الخبرة الكبيرة بالعمل بالأندية، فنياً وإدارياً، وعضو اتحاد كرة القدم السابق.. خطوة أيضاً في الطريق الصحيح.

ووجود مدير تنفيذي صاحب خبرات، خلوق، يتمتع بعلاقات ممتازة مع الجميع، كأبي فيصل الأستاذ عبدالعزيز الجهني، بجانب الإدارة الجديدة مكسب للجميع.

بقي عدم الاستعجال واتخاذ القرارات بهدوء، فالنتائج بأي عمل لا تأتي سريعاً، علينا فقط الإيمان بالنجاح.. وتهيئة بيئة العمل، ومن ثم تصحيح الأخطاء - إن وُجِدَت - خطوة نحو النجاح.

* خاتمة:

الحكم مبكراً.. يعني أوراقاً متشابكة لا يمكن قراءتها.

ترتيب الأوراق يحتاج إلى مفكر يضع الرواية في طريقها الصحيح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store