Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إطلاق مبادرة كلنا نقدرك الجماهيرية بفعاليات وأركان متنوعة

إطلاق مبادرة كلنا نقدرك الجماهيرية بفعاليات وأركان متنوعة

بمشاركة 1200 معلم ومعلمة

A A
تواصل جمعية المبادرات المتميزة (مبادر) احتفائها بمعلمي ومعلمات محافظة جدة من خلال إطلاق فعاليات (كلنا نقدرك الجماهيرية) التي سيشهد المجتمع انطلاقتها يوم الخميس الموافق 12 / أكتوبرفي أكبر مراكز التسوق في المحافظة.

وذكر فوزي النهدي المشرف العام على مبادرة الفعاليات وعضو مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة أنه ايمانا من جمعية المبادرات في المسؤولية الاجتماعية بدورها في صناعة الوعي لدى المجتمع ورفع منسوب التقدير للمعلمين والمعلمات ، وبهدف اشراك المجتمع في ذلك برزت لدينا فكرة (فعاليات كلنا نقدرك الجماهيرية) وأضاف نسعى في الفعاليات المطلقة لهذا العام الى تطوير ما قمنا به في الأعوام الماضية من خلال صياغة مجموعة من البرامج التفاعلية ذات الأثر في مجتمع التعليم ومجتمع جدة، ونهدف منها الى نشر ثقافة تقدير المعلمين ولفت الانتباه الى أدوارهم الجليلة في تعليم أبنائنا وتطويرهم وتعزيز قيمة الشكر والتقدير لهم ليكون شعار كلنا نقدرك مناسبة خاصة بأهالي جدة عرفانا منهم بدور المعلمين والمعلمات، وكذلك إبراز دور المسؤولية المجتمعية في القطاع الخاص وتفاعلها مع المبادرات المجتمعية.

WhatsApp Image 2023-10-10 at 16.54.17_ccf89438



وأضاف النهدي حرصنا عند اختيار الفعاليات أن تكون المشاركة فيها متاحة لمختلف المراحل العمرية لتصل رسالة الشكر والتقدير من جميع فئات المجتمع لهذا المعلم النبيل، مشيراً الى أن فعاليات كلنا نقدرك الجماهيرية تضم عدداً من الاركان والأنشطة المتنوعة، منها ركن خاص بالرسم والتلوين وكذلك لوحة تعبيريه يشارك في تنفيذها زوار الفعاليات، ومجموعة من العاب البزل التي يقوم الأطفال فيها بتكوين شعار كلنا نقدرك، وفرقة موسيقية تعزف الالحان الوطنية، إضافة الى سحوبات مميزة.

WhatsApp Image 2023-10-10 at 16.54.18_b00930a7



وحول مواعيد بدء الفعاليات ذكر أن منطقة الفعاليات تستقبل الزوار من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة الحادية عشر مساء. وأشار النهدي أيضا الى مجموعة من المسابقات التي اُطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية (مسابقة سلسلة عظماء ومسابقة عبًر) والتي خصص لها جوائز مادية وعينية قيمة.

وذكر انه سيتم يومياً وبالشراكة مع إدارة التعليم بمحافظة جدة تكريم 200 معلم ومعلمة وبمجموع 1200 معلم ومعلمة خلال فترة تنفيذ الفعاليات والمقرر اطلاقها من يوم الخميس 12 / أكتوبر لمدة 3 أيام متتالية، ومن ثم استئنافها مرة أخرى بدأ من يوم الخميس الموافق 19 / أكتوبر ولمدة 3 أيام أيضا، وسيكون اعلان مقرات إقامة الفعاليات من خلال حسابات التواصل الخاصة بالجمعية.

WhatsApp Image 2023-10-10 at 16.54.18_f0f5ed01



يذكر أن محافظة جدة قد شهدت قبل عدة أيام وبحضور وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني وعدد من أصحاب المعالي والسعادة ووجهاء جدة وأعيانها تكريماً واحتفالاً مميزاً بالمعلمين والمعلمات المتميزين والفائزين بجائزة جدة للمعلم المتميز (كلنا نقدرك) في نسختها العاشرة والبالغة مليون ريال سعودي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة