Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اعتقال 94 فلسطينيا في الضفة بينهم نساء وأسرى محررون

اعتقال 94 فلسطينيا في الضفة بينهم نساء وأسرى محررون

A A
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة اعتقالات واسعة، طالت 94 فلسطينيا، من بينهم سبع نساء وأسرى محررون، من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينيا من القدس، واعتقلت 25 آخرين، بينهم أسرى محررون من رام الله، فيما جرى اعتقال 14 فلسطينيا من بيت لحم، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي الخليل، اعتقلت القوات الإسرائيلية 30 فلسطينيا بينهم نساء، واعتقلت شابا آخر من سلفيت، وذلك بعد مداهمة منزله وتفتيشه.. كما اعتقلت القوات الإسرائيلية 11 فلسطينيا من مدينة جنين ونابلس، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة لليوم العشرين على التوالي، والذي خلف مئات الشهداء والجرحى بالضفة والقطاع، وألحق دمارا هائلا بالمستشفيات والمدارس والمنازل والبنى التحتية في ظل قطع متعمد للكهرباء والمياه، ومنع لدخول الغذاء والوقود والمساعدات الطبية لسكان غزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store