Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بانوراما

No Image

A A
دعم الأخضر تسيير حافلات إلى الأردن

أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي، تسيير حافلات من مدينة القريات إلى العاصمة الأردنية عمَّان، غدًا الثلاثاء، لتوفير الدعم للأخضر في مباراته مع نظيره الأردني.

ويحل منتخبنا الوطني ضيفًا على المنتخب الأردني، يوم الثلاثاء المقبل.

باستاد عمَّان الدولي، في مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيويَّة المشتركة المؤهلة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.

وتنطلق هذه الحافلات من السَّاحة الرياضيَّة بمدينة القريات، في تمام الساعة الواحدة من ظهر غدٍ، متجهة إلى استاد عمَّان الدَّولي مباشرةً، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء، وستكون العودة إلى القريات فور انتهاء المباراة مباشرة.

واشترط مجلس جمهور المنتخب السعودي على الرَّاغبين في المغادرة ممَّن تقل أعمارهم عن 21 عامًا إحضار موافقة مكتوبة من ولي أمره، بينما مَن تقلُّ أعمارهم عن 18 عامًا، فلابُدَّ من مرافق معه.

ويتصدَّر منتخبنا المجموعة السابعة 3 نقاط بعد فوزه على باكستان في الجولة الأولى (4-0)، بينما يملك منتخب الأردن نقطة واحدة من تعادل صعب مع طاجيكستان (1-1).

بسبب «علم» «وادا» تغرم «الأولمبي الآسيوي

أعلنت الوكالة الدوليَّة لمكافحة المنشطات الجمعة، تغريم المجلس الأولمبي الآسيوي نصف مليون دولار أمريكي للسَّماح لكوريا الشماليَّة برفع علمها في دورة الألعاب الآسيويَّة الأخيرة في الصين، رغم الحظر المفروض عليها لعدم الامتثال لقواعدها.

وكانت الوكالة الدولية (وادا) التي تتَّخذ من مونتريال الكنديَّة مقرًّا لها، منعت عام 2021 كوريا الشماليَّة من استضافة أحداث دوليَّة كُبْرَى، أو رفع علمها في المحافل الدوليَّة، باستثناء الألعاب الأولمبيَّة والبارالمبيَّة، لعدم اعتماد برنامج فاعل لمكافحة المنشطات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة