Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بدء التسجيل في دبلوم "الضيافة الجوية"

بدء التسجيل في دبلوم "الضيافة الجوية"

A A
أعلنت الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بالشراكة مع "طيران أديل"، عن فتح باب التسجيل في برنامج دبلوم "الضيافة الجوية"، وحتى 21 ديسمبر 2023م.

ويهدف البرنامج إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، التي تتسم بالمرونة ومواءمتها من خلال الشراكة الفاعلة مع القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي؛ لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الفتيات، ورفع الكفاءة المهنية لديهنَّ.


وأوضحت الرئيس التنفيذي المكلَّف للكلية التطبيقية الدكتورة نورة بنت عبدالرحمن المطرفي، أنَّ البرنامج يسعى إلى تطوير المهارات والقدرات للفتيات السعوديات، بإطلاق برامج تدريبية وتأهيلية متخصصة ونوعية في مجال الطيران، حيث سيتم توفير فرص وظيفية واعدة لبنات الوطن في مجال (الضيافة الجوية)، مع تقديم الدعم اللازم لتمكينهنَّ من بناء مستقبل مهني ناجح، والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية السعودية 2030.

وأشارت الدكتورة المطرفي إلى أنَّ القيمة التنافسية للبرنامج تتضمن التوظيف في "طيران أديل"، والتدريب التعاوني في مقر أكاديمية الأمير سلطان بن عبدالعزيز بجدة، وأنَّ البرنامج مصنَّف في التصنيف السعودي الموحد للمستويات والتخصصات التعليمية.



contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store