Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السند يطلق حملة "الدين يسر"

السند يطلق حملة "الدين يسر"

A A
أطلق معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمقر الرئاسة العامة اليوم، حملة "الدين يسر"، التي تهدف إلى بيان سماحة الدين الإسلامي وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال واليسر، والتحذير من خطر الفرق المنحرفة والجماعات المتطرفة التي حادت عن يسر الدين وسماحته.

GCHKP8UWMAA0LMF



وأوضح معالي الدكتور السند، خلال إطلاق الحملة أن من فضل الله ورحمته بالناس أن يسَّر لهم دينهم، ونهى عن التشدد والغلو والتنطع، وفي ذلك دلالة على إرادة الله جل وعلا لعبادة اليسر في الدين، كما قال سبحانه "يُريدُ اللَّهُ بِكُمُ اليُسرَ وَلا يُريدُ بِكُمُ العُسرَ"، وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم "إنَّ هذا الدينَ يسرٌ، ولن يشادَّ الدينَ أحدٌ إلا غلبهُ".

GCHKP8XXYAATCR0



وبيّن معاليه أن إطلاق الرئاسة العامة للحملة يأتي ضمن جهود الرئاسة العامة التوعوية بإطلاق عدد من الحملات والمبادرات التوعوية النوعية حسب اختصاصاتها ومهامها، وما دأبت عليه من إيضاح الواجب الشرعي تجاه الدين وولاة الأمر والوطن، منوهًا بالدعم الذي تحظى به الرئاسة العامة من القيادة الرشيدة - أيدها الله - .

GCHKP8aW4AAIv_O



وتهدف الحملة إلى بيان تعاليم الشريعة الإسلامية في التيسير، وسبل تطبيقها بالصورة الشرعية الصحيحة، ونشر الوسطية، وإبراز تمسك السلف الصالح ووسطيتهم في الدين، وبيان جهود المملكة في ترسيخ سماحة الإسلام والعمل به.

وتعد هذه الحملة، الثانية عشرة ضمن سلسلة الحملات التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة