Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

دافوس في الرياض 28أبريل.. 700 شخصية عالمية لبحث تحديات الطاقة والنمو

دافوس في الرياض 28أبريل.. 700 شخصية عالمية لبحث تحديات الطاقة والنمو

A A
تلتقى 700 شخصية من القيادات العالمية في الاجتماع الخاص الأول من نوعه للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض 28 إبريل المقبل؛ لمناقشة العديد من القضايا الهامَّة مثل التعاون الدولي والنمو والطاقة. وشكَّل الإعلان عن الاجتماع الخاص لمنتدى دافوس في الرياض أحد محطات الاتفاقية المحورية بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي، لتعزيز الحوارات وتعميق مسارات التعاون الدولي.

وشهدت سلسلة «Bold Visions» ضمن مبادرة «Saudi House» التي أطلقت على هامش أعمال الاجتماع السنوي لمنتدى دافوس، استضافة العديد من رواد الأعمال، وصناع التغيير، والمبتكرين لطرح رؤى إستراتيجية حول أهم الموضوعات التي تشكل مستقبل العالم كالاقتصاد الأزرق، والعمل المناخي، والسياحة والترفيه والثقافة، باعتبارها محركات اقتصادية جديدة.

ويركز الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض على التعاون الدولي والنمو والطاقة، وسيكون الحدث منصَّة جديدة تمكِّن المنتدى الاقتصادي العالمي والشركاء من النقاش في حوارات بناءة لإيجاد الحلول للتحديات التي تواجه عالم اليوم.

ويستفيد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة من موقع الرياض المركزي كعاصمة لأكبر اقتصاد في الشرق الأوسط، ومن موقعها الإستراتيجي الذي يربطها بثلاث قارات كُبْرى، كما سيوفِّر اللقاء منتدى للقادة وأصحاب الفكر والرأي من مختلف أنحاء العالم لمناقشة التحديات القائمة، وطرح الحلول المبتكرة لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع. وتتوج هذه الاستضافة أحدث فصول التعاون الممتد بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي، وتأتي عقب ترؤس المملكة لمجموعة العشرين خلال عام 2020. كما تؤكد التزام المملكة بمواصلة العمل من أجل المساهمة في صياغة مسار المستقبل وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة التحديات العالمية. اجتماع دافوس في الرياض

700 شخصية عالمية

بحث تحديات الطاقة والنمو

توسيع الشراكات العالمية لمواكبة التحديات

التزام سعودي بصياغة مسار المستقبل

دراسة تحديات الاقتصاد الأزرق وتغيُّر المناخ

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة