Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

منهم الدرّاجة السعودية مروج عادل.. فريق "جايكو العلا" يستقطب المواهب لحصد الألقاب الدولية 

منهم الدرّاجة السعودية مروج عادل.. فريق "جايكو العلا" يستقطب المواهب لحصد الألقاب الدولية 

قدم أداء منافساً في طواف العلا 2024

A A
نجح فريق "جايكو العلا" للدرّاجات في استقطاب عناصر محلية ودولية، وتدريب وإعداد كفاءات جديدة، التي تشكل قوة إضافية للفريق، وذلك استعداداً للمشاركة في منافسات طواف العلا لنسخ الأعوام القادمة.

وبيّنت مديرة التواصل في "جايكو العلا" لوسي مارتن أن فريقها يحرص على التجهيز المبكر للسباقات، مبينة أن الفريق الرجالي يضم في قائمته دراجين محترفين منهم البريطاني سيمون باتيس، والهولندي ديلان جرونيجن، والأسترالي مايكل ماثيوز، وكوكبة أخرى من الخبرات والمستجدين من دول العالم، والذين شاركوا في سباقات عالمية وتوّجوا بألقاب مختلفة.

وأوضحت أن الفريق النسائي المسمى "لايف جايكو العلا" يضم عدداً من الدرّاجات ذوات الخبرة الجيدة، وضم إلى صفوفه العام الماضي الدراجة السعودية مروج عادل، حيث تلقت تدريبها في مضامير أوروبية استعداداً للدخول في مسابقات العلا القادمة وكذلك المنافسات الدولية الأخرى.

08



وأفادت لوسي مارتن أن فريقها يسعى إلى تحقيق إنجاز في مراحل "طواف العلا 2024"، لاسيما المرحلة الأخيرة، التي يملك فريقها عناصر بخبرة ممتازة تستطيع تخطي مسارات المرحلة، مبينة أن الفريق يجتمع بشكل دوري لتحديد المنافسات التي سيخوضها.

يذكر أن "طواف العلا 2024" شهد مشاركة 18 فريقاً، ويتكون من خمس مراحل، تمتد على مسافة 811.2 كم، حيث تختتم المرحلة الخامسة والأخيرة يوم السبت، بسباق يبدأ من البلدة القديمة ويختتم عند مطل حرة عويرض بمسافة 150.2 كيلومتر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store