Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الكشف عن أسماء المشاركين في سباقات اكستريم إي بجدة

الكشف عن أسماء المشاركين في سباقات اكستريم إي بجدة

A A
مع اقتراب انطلاق الجولة الافتتاحية للموسم الرابع من سلسلة سباقات إكستريم إي يومي 17 و18 فبراير الجاري بالقرب من مدينة جدة السعودية؛ بدأت الفرق إنهاء التحضيرات النهائية للسباق، حيث كشفت أربع فرق عن سائقيها المشاركين في الموسم الرابع من هذه البطولة.

14



12



حيث أعلنت شركة تصنيع الأغذية السويسرية “صن إيه جي" عن مشاركتها للمرة الأولى في سلسلة سباقات إكستريم إي لعام 2024 مع فريق السباق الخاص بها "صن ميني ميل"، وسيقود الفريق في هذه البطولة الألماني تيمو شيدر، الذي سيكون بمثابة مدير الفريق، كما سيشارك زميلته كلارا أندرسون في السباق.

من جهته احتفظ فريق روزبرغ أكس رايسينغ بالسائقين يوهان كريستوفرسون وميكايلا أهلين كوتولينسكي للموسم الثالث على التوالي، حيث يستعد الثنائي السويدي ليصبح أول بطل متتالي لسلسة سباقات إكستريم إي بعد نجاحه بالفوز بالبطولة في العام الماضي 2023.

16



11



كما احتفظ فريق فيلوسي رايسينغ بتشكيلته التي خاض بها سباق العام الماضي دون تغيير، حيث سيقود الثنائي كيفين هانسن ومولي تايلور الفريق في هذه البطولة، حيث يسعى فريق فيلوسي رايسينغ لتعزيز نجاحاتهما السابقة، بعد تتويجهما بالمركز الثالث في الموسم الماضي في أول مشاركة لهما في البطولة، والفوز هذا العام بالبطولة في موسمها الرابع.

أما فريق نيوم ماكلارين إكستريم إي فأعلن عن احتفاظه بالأسبانية كريستينا جوتيريز والسويدي ماتياس إيكستروم للعام الرابع على التوالي حيث تمكنا من تحقيق أربع انتصارات والصعود 10 مرات على منصات التتويج على مدار المواسم الثلاثة الماضية، وهذه الإنجازات أظهرت مهارتهما وتصميمها على الفوز باللقب هذا العام.

15



13



ويقدم الموسم الرابع للسلسلة العالمية من سباقات إكستريم إي المزيد من السباقات الحماسية في أصعب التضاريس لتسليط الضوء على تأثير التغيّر المناخي والتدخلات البشرية في المواقع النائية المتميزة بطبيعتها الخلابة، والتشجيع على استخدام المركبات الكهربائية لدعم جهود الحفاظ على البيئة.

وتستضيف المملكة العريبة السعودية الجولة الافتتاحية للموسم للعام الرابع على التوالي، حيث استضافت من قبل 3 جولات حافلة بأقوى السباقات في العلا ونيوم، وتعد هذه هي المرة الأولى منذ إطلاق السلسلة التي ستقام في جدة، التي تعد موطنًا لسباقات الفورمولا 1 في المملكة منذ العام 2021.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store