Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدرب المنتخب الأردني: مواجهتنا أمام المنتخب الكوري غدًا صعبة

مدرب المنتخب الأردني: مواجهتنا أمام المنتخب الكوري غدًا صعبة

A A
أشار مدرب المنتخب الأردني؛ المغربي حسين عموتة، إلى صعوبة المواجهة التي تنتظرهم أمام كوريا غدًا على ملعب أحمد بن علي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة، حيث قال: "إن هذه المواجهات لا تحتاج للكثير من التحفيز المعنوي للاعبين الذين يدركون أهمية المرحلة، وسيسعون إلى هدف مواصلة المشوار بنجاح في النهائيات القارية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد مهمة للغاية وتحتاج لأعلى درجات التركيز طوال وقت المواجهة.

وتحدث مدرب المنتخب الأردني قائلاً:" المنتخب الكوري يعد من المرشحين للفوز باللقب قبل بداية البطولة، وتواجه المنتخبان في دور المجموعات وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما"، ووصفت مباراة الغد بالمختلفة من جميع النواحي، في ظل دوافع كل طرف لتحقيق حلمه بالوصول لنهائي البطولة وتحقيق إنجاز تاريخي.

وأكد المدرب أن اللاعب موسى التعمري سيكون جاهزاً لخوض المواجهة يوم غد، بعدما حصل على راحة من التدريبات التي أعقبت المباراة الماضية أمام طاجيكستان بسبب الإصابة البسيطة التي لحقت به، كما أعلن غياب كل من سالم العجالين وعلي علون عن مباراة كوريا بسبب تراكم البطاقات.

4



من جانبه أعرب لاعب المنتخب الأردني إبراهيم سعادة، عن أمله في تحقيق الفوز أمام كوريا الجنوبية غداً، وبلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس آسيا، مشيراً إلى أن منتخبهم جاهز لخوض المواجهة، وأنهم سيدخلون المباراة بدرجة عالية من التركيز، لتحقيق الهدف المطلوب، مؤكداً أن الجهاز الفني قام بدوره من خلال مراجعة المباريات السابقة، حيث تعرفوا على الأخطاء التي يسعون لتجنبها والتركيز على الجوانب الإيجابية واستغلالها بالشكل الأمثل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store